فريق ريد بُل لا يفضل الاستعانة بخدمات ألونسو ‘الفوضوي’

تابعونا على

كشف مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر أنه لا يفضل الاستعانة بخدمات الإسباني فرناندو ألونسو كبديلٍ لـ دانيال ريكاردو في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ كانت هناك صدمة في سوق الانتقالات لموسم 2019، مع إعلان ريكاردو رحيله عن فريق ريد بُل مع نهاية الموسم الحالي لينضم إلى رينو ولمزاملة نيكو هولكنبرغ.

وفي حين جرت العادة على استعانة فريق ريد بُل بخدمات السائقين ضمن برنامجهم، مع طرح أسماء كارلوس ساينز أو بيار غاسلي كأبرز المرشحين لمزاملة ماكس فيرشتابن السنة المقبلة، إلا أن هناك ثغرة قد تعني فسخ ألونسو لعقده الحالي مع ماكلارين، ما أدى إلى ارتباطه بإمكانية الانضمام لـ ريد بُل.

إلا أن هورنر يعتقد أن ألونسو ‘يسبب الفوضى في كل مكانٍ يذهب إليه’، ولهذا السبب يسبتعد الاستعانة بخدمات بطل العالم الثنائي.

حيث قال هورنر في بودكاست الفورمولا 1: “لدينا احترام كبير لـ فرناندو ألونسو. إنه سائق رائع ومثالي. ولكن سيكون من الصعب رؤيته معنا، عادةً يتسبب بالفوضى في كل فريقٍ يتجه إليه”.

وأكمل: “بالتالي لا أعتقد أن استقدام فرناندو ألونسو سيكون جيداً لفريقنا. نريد الاستثمار ببرنامج السائقين الشباب لدينا، بدلاً عن الاستعانة بخدمات سائق يقترب من نهاية مسيرته الاحترافية”.

وأضاف: “نحن محظوظون بأن لدينا عقود مع سائقين لديهم مواهب رائعة، وبالتالي علينا تقييم كافة المعطيات واتخاذ القرار الصحيح”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.