فيتيل سيبذل الأفضل للترحيب بـ لوكلير السنة المقبلة

تابعونا على

أكد الألماني سيباستيان فيتيل أنه سيبذل الأفضل للترحيب بزميله الجديد في فيراري شارل لوكلير في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أعلن فريق فيراري في وقتٍ سابقٍ من الأسبوع الحالي عن رحيل كيمي رايكونن، الذي يعود للانضمام إلى ساوبر، مقابل انضمام لوكلير إلى فريق الحصان الجامح بدءاً من السنة المقبلة.

ورغم تأكيد فيتيل بانه لا يفكر بانضمام لوكلير في الوقت الحالي، وإنما يركز في معركة اللقب ضد منافسه في مرسيدس لويس هاميلتون، إلا أنه يريد العمل مع لوكلير كفريقٍ واحد السنة المقبلة.

حيث قال فيتيل: “بالتأكيد هناك تغيير السنة المقبلة، ولكن بصراحة هذه الأمور لا تغير أي شيءٍ إطلاقاً بالنسبة للموسم الحالي، وبالتالي أنا أركز في السباقات المقبلة وليس السنة المقبلة”.

وأكمل: “هذه فرصة رائعة لـ لوكلير بالتأكيد، إذ أنه كان ضمن برنامج فيراري لتطوير السائقين الشباب، ومن الجيد وجود تقدم في مسيرته”.

وتابع: “عمر لوكلير لا يهم بالتأكيد، يمكن أن يكون السائق كبيراً في العمر ولكنه سريع، وأعتقد أن رايكونن أفضل مثال على ذلك. لوكلير يستحق التواجد في الفورمولا 1، ومن الرائع أن لديه فرصة القيادة لفريق عريق”.

وأضاف: “سنرى ما سيحصل، وسأبذل الأفضل للترحيب به، ونريد العمل سويةً كفريق. لكن في الوقت الحالي، هذا غير مهم، المهم السنة المقبلة”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.