فيتيل: أعتقد أن العدو الأكبر لي هو أنا في 2018

تابعونا على

يعتقد الألماني سيباستيان فيتيل أنه كان أكبر عدوٍّ لنفسه في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ يشهد الموسم الحالي منافسةً شرسةً بين فيتيل وسائق مرسيدس لويس هاميلتون على لقب بطولة العالم للسائقين، مع تصدر هاميلتون للترتيب بفارق 30 نقطة أمام فيتيل. 

يأتي ذلك رغم تمتع فريق فيراري بالسيارة الأسرع على مدار الجولات الماضية، ولكن مع عدم استغلال فيتيل لكافة الفرص المتاحة، مع تواجده في بعض الحوادث التي أدت إلى خسارته لنقاطٍ مكلفة، أبرزها انسحابه من سباق ألمانيا أثناء تصدره للسباق مع تبقي لفاتٍ معدودة على النهاية. 

لهذا السبب، يثق فيتيل أن بإمكانه التفوق على هاميلتون وقلب موازين القوى، مشيراً إلى أنه ‘أكبر عدو’ لنفسه في الموسم الحالي، وعليه إجراء بعض التغييرات الطفيفة. 

حيث قال فيتيل: “أعتقد أن الوضع واضح بالنسبة لي. أعتقد أنني العدو الأكبر لنفسي في 2018، وأثق بأن لدينا سيارة رائعة. لا بد من إجراء بعض التغييرات البسيطة، وستكون لدي الفرصة لقلب موازين القوى”.

وأكمل: “من الواضح أن هاميلتون هو متصدر ترتيب بطولة العالم للسائقين في الوقت الحالي، وهو الذي لديه الأفضلية ويجب التغلب عليه، ولكن لدي الفرصة الكاملة لتحقيق ذلك. أعتقد أن علينا التركيز في أنفسنا، وستكون لدينا فرصة جيدة للفوز بالسباقات”. 

وتابع: “أعتقد أن هناك بعض السباقات التي كان بإمكاننا فيها تحقيق نتيجة أفضل لأسبابٍ مختلفة، ولكن هناك سباقات أخرى لم يكن من المفترض التمتع بمستوى أداء قوي فيها ولكننا حققنا نتائج جيدة”.

وأضاف: “بالتاكيد، السباق الأسوأ بالنسبة لي كان ألمانيا. أعتقد أن الأمر الأهم بالنسبة لنا هو أننا نعلم ما حصل، ويمكنني تفسير ما حصل”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.