فاندورن: حظوظ المشاركة في الفورمولا 1 في 2019 ضئيلة جدا

تابعونا على

يدرك البلجيكي ستوفيل فاندورن أن حظوظ تواجده على شبكة انطلاق الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1 كسائق أساسي أصبحت ضئيلةً جداً. 

إذ أعلن فريق ماكلارين التخلي عن خدمات فاندورن، وضم لاندو نوريس ليزامل كارلوس ساينز في الموسم المقبل من البطولة.

ومع وجود العديد من التغييرات في سوق الانتقالات على مدار الأسابيع الماضية، مع انضمام دانيال ريكاردو إلى رينو، وعودة كيمي رايكونن إلى ساوبر، فإن فاندورن قد يجد نفسه دون مقعد للتسابق السنة المقبلة.

حيث قال فاندورن على هامش جائزة سنغافورة الكبرى: “سوق انتقالات السائقين كان غريباً في الأسابيع الماضية، كانت الفرص تتلاشى باستمرار”.

وأكمل: “فرص تواجدي في الفورمولا 1 السنة المقبلة ضئيلة جداً، ولكن لحين إغلاق كافة الأبواب، لا بد من الاستمرار بالمحاولة وتقديم أفضل ما لدي. هذا كل ما يمكنني القيام به حالياً”.

وأضاف: “في حال عدم وجود مقعد لسائق أساسي، نعم سيكون من الجيد المشاركة كسائق تجارب أو سائق احتياطي، للاستمرار بالمساهمة مع فرق الفورمولا 1. ولكن التركيز بالنسبة لي، الهدف الأساسي إيجاد مقعد للتسابق، سواءً في الفورمولا 1 أو خارجها”.

وتابع: “لا بد لي من احترام قرار فريق ماكلارين، ولكن لم يكن هناك تفسير عن أسباب اتخاذ هذا القرار. أعتقد أن عليهم الإجابة عن هذه التساؤلات في ما يتعلق باستراتيجتهم المستقبلية”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.