روس براون يشيد بأداء فريق فورس إنديا في 2018

تابعونا على

أشاد المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون بالأداء المذهل لفريق فورس إنديا في الموسم الحالي. 

إذ شهد الموسم الحالي مواجهة فريق فورس إنديا لصعوباتٍ مالية كبيرة، خصوصاً قبل العطلة الصيفية مع إخضاع الفريق للوصاية القانونية قبل أن يتم إنقاذه.

مع تغيير ملكية الفريق، تم شطب كافة النقاط التي سجلها فريق فورس إنديا قبل جائزة بلجيكا الكبرى. ولكن رغم ذلك، يتواجد الفريق بالمركز السابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين، وعينه على المركز السادس لفريق ماكلارين.

براون أشاد بهذا الأداء، حيث قال في نشرةٍ للموقع الرسمي للفورمولا 1: “لا بد أن يشعر فريق فورس إنديا بالفخر بما حققه على مدار الموسم الحالي في ظل ظروفٍ صعبةٍ جداً”.

وأكمل: “إذ تم شطب كافة النقاط التي سجلها الفريق قبل جولة بلجيكا، كما تمكن الفريق، الذي أُعيد إحياؤه، من تسجيل ما يفوق 100 نقطة مع سيرجيو بيريز وإستيبان أوكون، وهذا أمرٌ مذهل نظراً للقيود التي يتعرض لها الفريق”.

وأضاف: “يمكنهم إنهاء الموسم بمركز أفضل من المركز السابع الحالي في ترتيب بطولة العالم للصانعين، نظراً لأن لفريق ماكلارين، بالمركز السادس، أفضلية 15 نقطة فقط. على مدار السباقات الخمسة الماضية سجل فريق ماكلارين خمس نقاطٍ فقط، مقابل 43 نقطة لـ فورس إنديا”.

وتابع: “هذا الأمر سيعتبر من أكبر وأبرز الحوافز للسائقين، خصوصاً لـ أوكون الذي يبقى دون مقعدٍ للسنة المقبلة. بينما يتطلع بيريز، الذي يعتبر الوحيد من خارج الفرق ‘الثلاثة الكبارة’ الذي صعد إلى منصة التتويج، إلى سباقٍ قوي في بلاده في المكسيك مع نهاية الشهر الحالي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.