ريكاردو لم يشكك بإمكانية المشاركة في آخر جولتين في 2018 

تابعونا على

أكد سائق فريق ريد بُل دانيال ريكاردو أنه لم تكن هناك أية شكوك حول مشاركته في آخر جولتين من الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وبعد تكرر مشاكل الموثوقية الكارثية التي واجهت ريكاردو على مدار الموسم الحالي، والتي كان آخرها في سباق جائزة المكسيك الكبرى الماضي، صرح ريكاردو أنه لا يجد جدوى من المشاركة في آخر جولتين، وذلك مع رحيله عن فريق ريد بُل نهاية الموسم الحالي للانتقال إلى رينو.

الأسترالي سارع في الأسبوع التالي إلى تأكيد مشاركته عبر فيديو نشره على حسابه عبر موقع إنستاغرام للتواصل الاجتماعي، ولكنه أكد أثناء حديثه مع وسائل الإعلام على هامش جائزة البرازيل الكبرى أنه لم يشكك بإمكانية عدم المشاركة.

حيث قال ريكاردو: “حتى عندما قلت بأنني لا أجد جدوى من المشاركة في آخر جولتين، كنت غاضباً وعاطفياً جداً. لم أقصد ذلك بالتأكيد”.

وأكمل: “لم أقرأ ما تداولته وسائل الإعلام، ولكنني أعتقد أن هناك العديد من التقارير التي أشارت إلى وجود شكوك حول إمكانية عدم مشاركتي في البرازيل وأبوظبي”.

وأضاف: “لذلك، اعتقدتُ أنه سيكون من الجيد بالنسبة للميكانيكيين ليثقوا بأنني سأشارك، ولأُعلم الجميع دون أية شكوك. أردتُ ضمان معرفة الجميع بأنني على ما يرام، وكنت أعلم أن الفريق سيشعر بالامتنان في هذه الحالة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.