ألونسو يثق أن فريق ماكلارين سيكون في وضع أفضل في 2019

تابعونا على

يعتقد الإسباني فرناندو ألونسو أن فريق ماكلارين سيكون في وضعٍ أفضل بكثير في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وبعد ثلاثة أعوامٍ صعبة من استخدام محركات هوندا بين 2015 و2017، كانت هناك توقعات وطموحات مرتفعة بداية الموسم الحالي مع استخدام فريق ماكلارين لمحركات رينو.

إلا أن الفريق استمر بالمنافسة في منطقة متوسط الترتيب، مع تواجده بالمركز السادس في ترتيب بطولة العالم للصانعين في الوقت الحالي، ومع عدم القدرة في المنافسة في صدارة الترتيب مجدداً.

ألونسو يعتقد أن هيكل سيارة العام الماضي يعتبر أفضل بكثير من هيكل سيارة الموسم الحالي، ولكنه أكد على هامش جائزة البرازيل الكبرى بأن فريق ماكلارين يدرك أسباب المشاكل التي واجهته، وسيعمل على تفاديها ليكون في وضعٍ أفضل السنة المقبلة، وذلك رغم تأكيد رحيله عن الفورمولا 1 في 2019.

حيث قال ألونسو: “أعتقد أن سيارة فريق ماكلارين ستكون أكثر تنافسيةً السنة المقبلة. منذ شهر تموز/ يوليو الماضي، نختبر العديد من القطع للسنة المقبلة”.

وأكمل: “هناك تفاؤل في الفريق بخصوص توجه تطوير السيارة على مدار الأشهر القليلة الماضية. ندرك ما هي المشاكل التي نواجهها، نعلم أن سيارة العام الماضي كانت قويةً جداً في ما يتعلق بالهيكل، نحن متأكدون من ذلك. لدينا معطيات أنظمة تحديد المواقع لمعرفة ذلك، كانت لدينا سرعة جيدة عبر المنعطفات، وبالتالي من المؤكد أن سيارة العام الماضي كانت تنافسيةً جداً في بعض الجوانب”.

وأضاف: “خسرنا هذه الأفضلية في الموسم الحالي، والآن نعلم أسباب ذلك. أعتقد أن فريق ماكلارين سيكون في وضعٍ أفضل بكثير السنة المقبلة، وأنا سعيدٌ لهم”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.