براون يشيد بأسلوب إدارة مرسيدس مع تحقيق المزيد من النجاحات

تابعونا على

أشاد المدير الإداري في شؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون بأسلوب إدارة مرسيدس مع تفادي الذعر ومواصلة تحقيق النجاحات في البطولة. 

حيث بدأت سيطرة مرسيدس المطلقة في الفورمولا 1 مع بدء الحقبة الهجينة في 2014، وفي حين تمتعت الأسهم الفضية بأفضليةٍ مريحة في الأعوام الثلاثة الأولى، إلا أن عامَي 2017 و2018 شهدا تحسن مستوى أداء فيراري بشكلٍ ملحوظ وإمكانية الحصان الجامح المنافسة على الفوز.

في موسم 2018 على وجه الخصوص، ظهر فريق فيراري على أنه المرشح الأبرز للفوز بالألقاب في مرحلةٍ من مراحل الموسم، إلا أن فريق مرسيدس تفادى الشعور بالذعر، حسب تصريحات براون، وتمكن من بذل مجهود كبير للتفوق على فيراري في النصف الثاني من الموسم والفوز بلقب الصانعين، مع فوز لويس هاميلتون بلقب بطولة السائقين.

وقال براون في النشرة الرسمية للفورمولا 1: “هناك فريق وحيد في الحقبة الحالية تمكن من الفوز بأكثر من خمسة ألقاب متتالية مع فوز فيراري ومايكل شوماخر بستة ألقابٍ على التوالي وكان لي شرف شغل منصب المدير التقني في فريق فيراري في تلك الفترة”.

وأكمل: “كنت أذكر أنه، في كل موسمٍ، كنا ندرك تحديات الموسم التالي وأننا سنبدأ مجدداً من الصفر. مجرد أننا كنا أقوياء في موسمٍ ما لم يكن يعني أننا سنحصل على أفضليةٍ في السنة التالية، لا يمكن التوقف عن العمل في الفورمولا 1”.

وأضاف: “هذا ما تمكن فريق مرسيدس مع إدارة توتو وولف من القيام به، ضمان عدم وجود ذعر في الفريق عندما أدركوا أنهم لم يكونوا أقوياء بما فيه الكفاية للتغلب على فيراري في بداية الموسم، ما دفعهم إلى بذل مجهود أكبر لتحقيق أهدافهم”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.