بيريز يصف موسم 2018 بأنه ‘الأكثر تعقيداً’ في مسيرته

تابعونا على

يعتقد المكسيكي سيرجيو بيريز بأن موسم 2018 كان الأكثر تعقيداً بالنسبة له في مسيرته الاحترافية في بطولة العالم للفورمولا 1. 

وكان بيريز قد انضم إلى فريق فورس إنديا في 2014، وجمعته مع الفريق علاقة جيدة في ظل استمرار تحسن مستوى أداء الفريق ليصبح من أبرز المنافسين في منطقة متوسط الترتيب.

ولكن في ظل ازدياد الصعوبات المادية التي واجهها فريق فورس إنديا في 2018، تدخل بيريز ليساهم في وضع الفريق تحت الوصاية القانونية لإيجاد مالكين جدد، وفي نهاية المطاف ساهمت هذه الخطوة في إنقاذ الفريق مع استحواذ رجل الأعمال الكندي لورينس سترول عليه وتحسن الظروف المادية بشكلٍ ملحوظ للمستقبل.

بيريز يعتقد أن موسم 2018 كان الأكثر تعقيداً، ولكنه سعيدٌ بما حصل في نهاية المطاف مع تطلعه لموسم 2019 حيث يزامل نجل لورينس سترول، لانس سترول المنتقل من ويليامز.

حيث قال بيريز: “من المرجح أن موسم 2018 كان الأكثر تعقيداً بالنسبة لي طوال مسيرتي الاحترافية. كان لا بد لي من التعامل مع العديد من الجوانب التي تحصل داخل وخارج مقصورة القيادة”.

وأكمل: “أنا فخورٌ بما قمنا به مع فريق فورس إنديا على مدار الأشهر الـ12 الماضية، وأشعر بالامتنان لكافة العاملين في المصنع، في المرآب، وفي كافة جوانب الفريق”.

وأضاف: “هذا الفريق لا يتوقف عن المنافسة، لا يتوقف عن العمل، والآن نتطلع قدماً لمستقبلٍ واعد بالتأكيد بالنسبة لنا جميعاً. أنا سعيدٌ لأنني جزء من هذه العائلة، وأتطلع قدماً لموسم 2019”. 

سيتغير اسم فريق فورس إنديا السنة المقبلة نظراً لأن القائمة الرسمية للمشاركين في بطولة الفورمولا 1 شهدت تعريفه بـ ‘رايسنغ بوينت’.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.