بوتاس يصف 2018 بالموسم الأسوأ له

تابعونا على

يعتقد سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس بأن موسم 2018 كان الأسوأ له في مسيرته الاحترافية في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ لم يتمكن بوتاس من مجاراة أداء زميله في مرسيدس لويس هاميلتون على مدار الموسم، وكان عليه لعب دور مساند في القسم الثاني من الموسم مع تفضيل هاميلتون ولعبه لدور السائق الأساسي لضمان فوزه باللقب. 

يأتي ذلك بعدما كان الموسم الأول لـ بوتاس مع فريق مرسيدس، في 2017، أفضل بالنسبة للفنلندي، حيث فاز بثلاثة سباقاتٍ، بينما لم يفز بأي سباقٍ على مدار موسم 2018. 

وفي حين أن بوتاس بدأ مسيرته مع فريق ويليامز في 2013، وهو عامٌ عصيب بالنسبة للفريق، حيث أنهى بوتاس سباقاً وحيداً في ذلك الموسم ضمن المراكز الـ 10 الأولى، إلا أنه يعتقد بأنه قدم أفضل ما لديه في ذلك الموسم في ظل تراجع مستوى أداء سيارة ويليامز، إلا أنه يعتقد أن موسم 2018 كان الأسوأ له في الفورمولا 1”.

حيث قال بوتاس: “نعم أعتقد أن موسم 2018 كان الأسوأ بالنسبة لي. بالتأكيد، كان عامي الأول في الفورمولا 1 صعباً”.

وأضاف: “لكن لا يمكن المقارنة مع ويليامز في 2013، عندما كنا ننافس في مؤخرة الترتيب لكنني أشعر أنني قدمت أفضل ما لدي في ذلك الموسم. بعد ذلك، الأعوام القليلة الماضية كانت أفضل بالتأكيد من موسم 2018”.

وتابع: “العام الماضي كان مختلفاً عن 2018. كان ذلك موسمي الأول مع فريق مرسيدس، الموسم الأول إلى جانب لويس هاميلتون وأذكر أنني كنت محبطاً لأنني لم أحقق أهدافي في ذلك الحين”.

وأكمل: “لكن مع النظر إلى موسم 2018، على الأقل فزت ببعض السباقات العام الماضي. لكن في 2018 أنا محبط أكثر من السابق بكثير، ولهذا السبب كان هذا الموسم هو الأسوأ لي في مسيرتي الاحترافية”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.