فريق رايسنغ بوينت يتوقع تجدد المنافسة في متوسط الترتيب

تابعونا على

يتوقع مدير فريق رايسنغ بوينت أوتمار سزافناور أن المعركة ستكون محتدمة جداً في منطقة متوسط الترتيب في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وكان فريق رايسنغ بوينت، الذي عُرف بـ فورس إنديا في الأعوام السابقة، من أفضل فرق متوسط الترتيب، مع إنهاء موسمي 2016 و2017 بالمركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين خلف الثلاثة الكبار مرسيدس، فيراري، وريد بُل، وذلك رغم ميزانيته التي كانت محدودة.

ورغم تأخر الفريق بعض الشيء في 2018 إثر المشاكل المادية في بداية الموسم والتي أدت إلى إنهاء الفريق للبطولة بالمركز السابع في نهاية المطاف، إلا أن سزافناور يتوقع تجدد واحتدام المنافسة في متوسط الترتيب في 2019، وأكد أن عينه على صدارة فرق متوسط الترتيب نظراً لتحسن الأوضاع لفريقه.

اقرأ أيضاً: فريق رايسنغ بوينت يريد أن يصبح أفضل فريق فورمولا 1

حيث قال سزافناور في مقابلة مع بودكاست الفورمولا 1 الرسمي: “أعتقد أننا سنشهد، مرةً أخرى في 2019، معركةً محتدمةً جداً في منطقة متوسط الترتيب”.

وأكمل: “رأينا تنافسية فريق هاس في 2018، كما أنهى فريق رينو البطولة في المركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين، كما أعتقد أن فريق تورو روسو سيتشارك بالعديد من المعلومات والبيانات مع ريد بُل في 2019، بما فيها معطيات المحرك، بالترافق مع تحقيق هوندا لمكاسب مستمرة”.

وتابع: “بالتالي أعتقد أن معركة متوسط الترتيب ستكون محتدمة جداً وآمل أن نتمكن التواجد في تلك المعركة والنجاح في التفوق على كافة فرق متوسط الترتيب وإنهاء موسم 2019 بالمركز الرابع في بطولة العالم للصانعين”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.