تعيين أندرياس سيدل مديرا إداريا لـ ماكلارين في الفورمولا 1

تابعونا على

أكد فريق ماكلارين رسمياً تعيين أندرياس سيدل مديراً إدارياً للفريق المشارك في بطولة العالم للفورمولا 1. 

وكان فريق ماكلارين قد أشار في السابق إلى أن المشاكل العديدة التي تواجهه في الوقت الحالي ناجمة عن غياب التنظيم الإداري ووجود بنية إدارية واضحة.

ولهذا السبب قام فريق ماكلارين بضم سيدل ليصبح مديراً إدارياً، إلى جانب استمرار زاك براون في منصبه كرئيس تنفيذي، حيث سيكون براون مشرفاً على سيدل، مع وصف فريق ماكلارين لهذه الخطوة بأنها جزء من ‘البرنامج طويل الأمد لإعادة الفريق للمنافسة في الصدارة في الفورمولا 1’.

وسيبدأ سيدل عمله مع فريق ماكلارين ‘خلال موسم 2019’، وكان قد شغل منصب مدير فريق بورشه في فئة ‘أل أم بي 1’ في بطولة العالم لسباقات التحمل، كما سبق له العمل مع فريق بي أم دبليو في الفورمولا 1 أيضاً.

وعقب هذا الإعلان قال براون: “يسعدنا انضمام أندرياس سيدل إلى فريق ماكلارين للإشراف على البرامج التقنية والإدارية. هذا تعيين أساسي بالنسبة لنا”. 

وأكمل: “في البداية، هذه خطوة أساسية مع سعينا للعودة إلى المنافسة في الصدارة إضافةً إلى التزامنا طويل الأمد في الفورمولا 1. كما أن أندرياس أثبت مهاراته الإدارية في السابق ولديه سجل حافل من النجاحات في كافة المناصب التي شغلها، وأتطلع قدماً إلى العمل معه”. 

ومن جانبه قال سيدل: “أشعر بامتنانٍ كبير وتحدياتٍ مثيرة، وهذا أمرٌ ملتزم به. لدي فرصة المساهمة مع فريق ماكلارين، وهذا أمرٌ مميز بالتأكيد بالنسبة لي”. 

وأضاف: “لدى ماكلارين الرؤية، الإدارة، والخبرات، ولكن الأهم من ذلك لديهم المواهب اللازمة للعودة والمنافسة في الصدارة، وهذا ما أركز على تحقيقه”. 

وتابع: “أتطلع قدماً للانضمام إلى الفريق والعمل مع زملائي في ماكلارين، شركائنا في رينو، وبالتأكيد مع كارلوس ساينز ولاندو نوريس”.

Andreas Seidl (GER) Team Principal Porsche Team 12.06.2014. Le Mans 24 Hour, Le Mans Qualifying, France. - www.xpbimages.com, EMail: requests@xpbimages.com - copy of publication required for printed pictures. Every used picture is fee-liable. © Copyright: Trienitz/XPB Images

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.