باتون يرغب بتحقيق هولكنبرغ لفوزه الأول في 2019

تابعونا على

كشف البريطاني جنسون باتون أنه يرغب بتحقيق سائق فريق رينو نيكو هولكنبرغ لفوزه الأول في موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

ورغم أن مشاركته في الفورمولا 1 كسائق أساسي تمتد حتى عام 2010 (باستثناء 2011)، إلا أن هولكنبرغ لم يتواجد حتى الآن مع فريق يمكنه المنافسة في الصدارة باستمرار، كما أنه لم يصعد إلى منصة التتويج في أي سباقٍ حتى الآن.

‎‎Autosportme.com – أوتوسبورت الشرق الأوسط‎ Group‎
Closed group · 4 members
 

Join Group

 

ولكن باتون، حامل لقب الفورمولا 1 في 2009، يأمل بأن يتغير ذلك في 2019، مع رغبته بأن يحقق هولكنبرغ فوزه الأول في البطولة مع فريق رينو الذي يحقق تقدماً ملحوظاً في مستوى الأداء عاماً تلو الآخر منذ العودة إلى البطولة كفريق مصنع في 2016.

إلا أن باتون كان واقعاً أيضاً وأكد أن هولكنبرغ يواجه تحدياً صعباً لتحقيق هذه الغاية، وأن المونيغاسكي شارل لوكلير سيكون أبرز المرشحين لتحقيق ‘الفوز الأول الشخصي’ في الفورمولا 1 في 2019 مع مشاركته ضمن صفوف فيراري إلى جانب سيباستيان فيتيل.

حيث قال باتون في حديثٍ له مع شبكة قنوات سكاي: “أعتقد أن الفرق الثلاثة الأولى ستكون قريبة من بعضها البعض، لكن علينا معرفة إن كان بإمكان الفرق الأخرى تقليص الفارق الذي يعتبر ضخماً في الوقت الحالي”.

وأكمل: “لكنني أرغب برؤية هولكنبرغ يحقق فوزه الأول في 2018. أعتقد أنه سائق موهوب جداً لكنه وجد نفسه مع فرقٍ كانت جيدةً، ولكنها غير جيدة بما فيه الكفاية للفوز بالسباقات.”.

وأضاف: “سيكون ذلك جيداً. لكنني أعتقد أن شارل لوكلير سيكون المرشح الأبرز لتحقيق فوزه الشخصي الأول في 2019”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.