منافسة فيرشتابن على اللقب في موسم 2019 ضرورية

تابعونا على

يعتقد البريطاني جنسون باتون أن موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1 سيكون حاسماً بالنسبة لسائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن الذي ‘لا بد من منافسته على اللقب’. 

إذ يشارك فيرشتابن مع فريق ريد بُل منذ الجولات الأولى لموسم 2016، ورغم تقديمه لمستوى أداءٍ قوي وفوزه بالعديد من السباقات، إضافةً إلى النضج الملحوظ الذي أظهره على مدار موسم 2018، إلا أن فيرشتابن لم يحصل، حتى الآن، على فرصة المنافسة على اللقب مع ريد بُل.

وفي موسم 2019، فإن فريق ريد بُل ينتقل إلى استخدام وحدات طاقة هوندا، ويأمل أن يمنحه ذلك تلك الأفضلية الحاسمة للمنافسة على اللقب العالمي إلى جانب مرسيدس وفيراري.

‎‎Autosportme.com – أوتوسبورت الشرق الأوسط‎ Group‎
Closed group · 4 members
 

Join Group

 

ولكن بالنسبة لـ باتون، الفائز بلقب الفورمولا 1 في 2009، فإن على فيرشتابن المنافسة على اللقب بالتأكيد في موسم 2019، وإلا سيبدأ بطرح التساؤلات إن كان عليه الاستمرار مع ريد بُل.

اقرأ أيضاً: ريد بُل: فيرشتابن بنفس مستوى هاميلتون وفيتيل

حيث قال باتون لشبكة قنوات سكاي: “يمكن دوماً الاعتماد على فيرشتابن للتمتع بمستوى أداء قوي. إذ أنه سيتخلص أقصى قدرات السيارة بالتأكيد. في الظروف المخادعة، يعتبر فيرشتابن رائعاً مع سيارته”.

وأكمل: “في 2019 لديه زميل جديد في الفريق، بيار غاسلي، الذي أعتقد بأنه سائق قوي جداً. إذ أنه سائق صغير وجديد في الفورمولا 1 ولكنه سينسجم مع عائلة ريد بُل بالتأكيد”.

وأضاف: “بالنسبة لـ فيرشتابن، إنه يحاول دوماً التقدم والتطور، وسيرغب بالزيد بالتأكيد. لهذا السبب سيكون موسم 2019 أساسياً له، إذ لا بد له من المنافسة على اللقب العالمي وإلا سيبدأ بطرح تساؤلات بخصوص الفريق الذي يريد المشاركة ضمن صفوفه في المستقبل”.

ويمتلك فيرشتابن عقداً مع فريق ريد بُل حتى نهاية 2020 في الوقت الحالي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.