فريق تورو روسو يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2019

تابعونا على

كشف فريق تورو روسو عن سيارته الجديدة لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1 والتي تحمل اسم ‘أس تي أر 14’. 

بعد أن تم الكشف عن الألوان الجديدة وصور ثلاثية الأبعاد لسيارة فريق هاس لموسم 2019، أصبح فريق تورو روسو أول فريقٍ يكشف بشكلٍ رسمي عن سيارته الجديدة لموسم 2019، الذي يشهد تعديلاتٍ في القوانين التقنية في العديد من المجالات وذلك بهدف زيادة قدرة مطاردة السيارات على بعضها البعض.

وتتميز السيارة الجديدة بالألوان ذاتها التي اتبعها الفريق منذ 2017. أما على صعيد التصميم، فإضافةً إلى التعديلات لمطابقة القوانين الجديدة، كان من الملاحظ اعتماد تصميم للفتحات الجانبية وجسم السيارة بأسلوبٍ مشابه، من حيث المبدأ، للأسلوب الذي اتبعه فريق فيراري العام الماضي.

إضافةً إلى ذلك، تخلى فريق تورو روسو عن تصميم أنظمة التعليق الأمامية المرتفع والذي تم اتباعه على مدار العامين الماضيين، نظراً لأن التصميم السابق كان يسمح لـ تورو روسو بتموضع عناصر انسيابية على أنظمة التعليق المتصلة بالعجلات وفتحات تهوية المكابح، وهو ما يُحظر استخدامه في 2019، ما أدى إلى تصميم أنظمة تعليق أمامية أكثر انخفاضاً وبشكل تقليدي أكثر.

وكان العام الماضي قد شهد تزود فريق تورو روسو بوحدات طاقة هوندا، ورغم التقدم الملحوظ في أداء الصانع الياباني، إلا أن فريق تورو روسو اكتفى بالمركز التاسع في ترتيب بطولة العالم للصانعين.

وبعدما استعان بخدمات بيار غاسلي وبراندون هارتلي على مدار موسم 2018، فإن الموسم الجديد يشهد ترقية بيار غاسلي لينتقل إلى فريق ريد بُل الأساسي، بينما يعود دانيل كفيات إلى تورو روسو ليزامل المبتدئ أليكساندر ألبون.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.