فريق تورو روسو يستخدم العديد من قطع فريق ريد بُل في 2019

تابعونا على

كشف مدير فريق تورو روسو فرانز توست أن فريقه يستخدم العديد من قطع فريق ريد بُل في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ تعود ملكية فريق ريد بُل وفريق تورو روسو إلى الجهة ذاتها، ألا وهي شركة ريد بُل لمشروبات الطاقة، وكان هناك تعاون بين الفريقين على مدار الأعوام الماضية.

ولكن موسم 2019 يشهد تزود تورو روسو وريد بُل بوحدات طاقة هوندا بالمواصفات ذاتها، وهذا الأمر أدى إلى زيادة التعاون والشراكة التقنية بين الفريقين.

حيث صرح توست، مع كشف فريق تورو روسو عن سيارته الجديدة لموسم 2019، أنه إلى جانب وحدة الطاقة، فإن فريق تورو روسو حصل على العديد من القطع من فريق ريد بُل الأساسي، إضافةً إلى استخدام العديد من القطع الأخرى التي كان قد صممها فريق ريد بُل العام الماضي.

حيث قال توست: “سنستخدم وحدة الطاقة بالمواصفات ذاتها التي يستخدمها فريق ريد بُل، وهذا ما تسمح به القوانين. لكن هناك العديد من القطع التي استخدمناها في سيارة 2019 والتي كانت من تصميم فريق ريد بُل بمواصفات العام الماضي”.


وأكمل: “نظراً لأن فريق تورو روسو يعتبر صغيراً نسبياً، فإننا لم نتمكن من المحافظة على وتيرة تطويرية مماثلة لتلك التي تتبعها الفرق الضخمة في الفورمولا 1”.

وأضاف: “مقارنةً مع بقية الفرق، فإن فريق تورو روسو يعتمد على عدد أقل من الأشخاص، ولكن التشارك في المعلومات والتقنيات مع ريد بُل والحصول على القطع التي تسمح بها القوانين، ونظراً لأن فريق ريد بُل سيستخدم وحدة طاقة هوندا بنفس مواصفات تورو روسو، فإن ذلك يعني إتاحة المجال أمام المجموعات التقنية في تورو روسو للتركيز في المزيد من التفاصيل التي من شأنها تحقيق مكاسب ملحوظة في مستوى الأداء على مدار الموسم”.

وكان فريق تورو روسو قد أنهى العام الماضي بالمركز التاسع في ترتيب بطولة العالم للصانعين.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.