فريق رينو يكشف عن سيارته لـ 2019 مع هولكنبرغ وريكاردو

تابعونا على

كشف فريق رينو عن سيارته الجديدة لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1، وذلك في حدثٍ في مصنع الفريق في إنستون بتواجد نيكو هولكنبرغ ودانيال ريكاردو الذي سجل ظهوره العلني الأول كسائق لفريق رينو. 

ومنذ عودة رينو إلى الفورمولا 1 كفريق مصنع في 2016، حقق الصانع الفرنسي تقدماً ملحوظاً، مع ازدياد الاستثمار في المصنع وضم العديد من الأشخاص سعياً لتحقيق مكاسب في الأداء والعودة للمنافسة في الصدارة.

هذا الأمر انعكس على نتائج الفريق، الذي أنهى العام الماضي بالمركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين خلف الثلاثة الكبار “مرسيدس، فيراري، وريد بُل”، وكان ذلك كافياً لإقناع ريكاردو بالرحيل عن ريد بُل واتخاذ قرار مفاجئ بالانضمام إلى رينو.

وشهد الحدث تقديم ألوان السيارة الجديدة ولكن مع سيارة تعود للعام الماضي ومع جناح أمامي بمواصفات 2019، إذ أن السيارة الجديدة لن تظهر قبل انطلاق التجارب الشتوية الأسبوع المقبل في حلبة برشلونة الإسبانية.

ولكن بالترافق مع هذا الحدث، نشر فريق رينو صوراً ثلاثية الأبعاد للسيارة الجديدة التي أُطلق عليها اسم ‘أر أس 19’، على قنواته لوسائل التواصل الاجتماعي، وهي تتميز بالعديد من التغييرات في نهج التصميم.


لعل أبرز هذه التغييرات يتمثل بتصميم الفتحات الجانبية التي كانت مشابهةً من حيث المبدأ لفلسفة فيراري، ولكن في الوقت ذاته يمكن ملاحظة العديد من التشابهات بين هذا التصميم والتصميم الذي اتبعه فريق ريد بُل على متن سيارة العام الماضي، إضافةً إلى العديد من التعديلات في العناصر الانسيابية للصفائح الجانبية وجسم السيارة بالقرب من الفتحات الجانبية أيضاً.

كما تعتمد السيارة أسلوب تصميم ريد بُل في ما يتعلق بوجود اختلاف كبير في الارتفاع بين مقدمة السيارة والقسم الخلفي، ويبدو ذلك واضحاً في صور المقطع الجانبي من السيارة.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.