ريكاردو ‘أكثر نضجاً’ بعد صعوبات موسم 2018

تابعونا على

أكد الأسترالي دانيال ريكاردو أن المصاعب التي مر بها في 2018 ستجعله أفضل في موسمه الأول مع فريق رينو في بطولة العالم للفورمولا 1 في 2019. 

حيث واجه ريكاردو سلسلةً من مشاكل الموثوقية والحظ السيئ على مدار العام الماضي أثناء مشاركته ضمن صفوف فريق ريد بُل، ولم يصعد إلى منصة التتويج سوى عند فوزه بسباقي الصين وموناكو.

ولكن في 2019، فإن ريكاردو يأمل تغيير ذلك، مع انضمامه إلى فريق رينو ليزامل نيكو هولكنبرغ، حيث أكد ريكاردو أنه متفائل جداً ويشعر بتحدياتٍ مثيرة في هذه الخطوة في مسيرته الاحترافية.

حيث قال ريكاردو أثناء حدث الكشف عن ألوان سيارة 2019 والكشف عن صور ثلاثية الأبعاد للسيارة الجديدة: “لدى رينو تاريخ مذهل في عالم رياضة المحركات، وبالتالي فإن هناك العديد من التحديات المثيرة الناجمة عن انضمامي إليهم في خطوتهم المقبلة في الفورمولا 1”.

وأكمل: “هدفي تقديم الأداء المتوقع مني وقيادة السرعة بأسرع طريقة ممكنة عبر الحلبات، لكنني أرغب بجلب طاقتي إلى الفريق. أريد منح الجميع حوافزاً، هذا جزءٌ من عملي وجزءٌ من شخصيتي أيضاً. كما أسعى إلى ضمان بذل الفريق لمجهودٍ إضافي حاسم، وتقديم أقصى ما لديهم وضمان تعاون الجميع”.

وأضاف: “أريد وجود طاقة إيجابية في فريق رينو. كل ما مررتُ به على مدار موسم 2018 جعلني نسخةً أفضل من نفسي في 2019”.

وتابع: “الاختلاف الأبرز هو أنني أصبحت أكثر نضجاً كشخص، وهناك وضوح أفضل بخصوص ما أريد القيام به، وآمل انعكاس ذلك على النتائج التي أحققها في الحلبات”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.