هولكنبرغ يأمل تمتع رينو بوتيرة تنافسية ثابتة على مدار 2019

تابعونا على

يأمل الألماني نيكو هولكنبرغ تمتع فريقه رينو بمستوى أداء أفضل ووتيرة تنافسية ثابتة على مدار موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وكان فريق رينو قد كشف عن ألوان سيارته الجديدة في حدثٍ في مصنع الفريق في إنستون، إضافةً إلى الكشف عن صور ثلاثية الأبعاد للسيارة الجديدة.

وحقق فريق رينو تقدماً ملحوظاً منذ العودة إلى الفورمولا 1 كفريق مصنع متكامل منذ 2016، مع إنهاء العام الماضي بالمركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين خلف الثلاثة الكبار ‘مرسيدس، فيراري، وريد بُل’.

اقرأ أيضاً: ريكاردو أصبح أكثر نضجاً بعد مصاعب موسم 2018

وعلى هامش حدث الكشف عن ألوان السيارة قال هولكنبرغ: “أسعى دوماً إلى تقديم أفضل مستوى أداء شخصي. أريد استخلاص أقصى قدراتي واستغلال قدرات الفريق والسيارة بأفضل طريقة ممكنة”.


وأكمل: “من الضروري، بالنسبة لنا كفريق، أن نحقق تقدماً ملحوظاً في مستوى الأداء والمحافظة على وتيرة تنافسية ثابتة على مدار الموسم. نريد وجود استمرار عملية تطوير السيارة طوال الوقت. كفريق، أعلم أننا تطورنا كثيراً منذ 2017، هذا جزءٌ من مهمتنا لتحقيق الأهداف طويلة الأمد”.

وأضاف: “عندما انضممت إلى فريق رينو، كانت البنية التحتية جديدة نسبياً، ولكننا حققنا تقدماً هائلاً منذ ذلك الحين”.

وتابع: “أعلم ما الذي قمنا به وما هي التغييرات على متن السيارة الجديدة، وأتطلع قدماً لاختبارها في الحلبة. كسائق، أريد قوة أفضل، تماسك أفضل، وتوازن أفضل من السيارة”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.