المحرك المثالي أولوية فريق رينو في 2019

تابعونا على

أكد المدير الإداري في فريق رينو سيريل أبيتبول أن ‘المحرك المثالي’ يعتبر من أولويات فريقه في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث كشف فريق رينو عن ألوان سيارته الجديدة وصور ثلاثية الأبعاد لهذه السيارة التي أُطلق عليها تسمية ‘أر أس 19’ وذلك بحضور عدد من وسائل الإعلام في مصنع الفريق للهياكل في مدينة إنستون وبتواجد سائقَي الفريق نيكو هولكنبرغ ودانيال ريكاردو.

اقرأ أيضاً: ريكاردو أصبح أكثر نضجاً بعد مصاعب موسم 2018

وفي حين أن المحرك كان من أبرز نقاط ضعف رينو منذ بدء الحقبة الهجينة في الفورمولا 1 في 2014، مع عدم القدرة على مجاراة مرسيدس أو فيراري إضافةً إلى تحقيق هوندا لتقدم ملحوظ على مدار العام الماضي، فإن أبيتبول أكد أن المحرك المثالي سيكون أولويةً لـ رينو في 2019.

اقرأ أيضاً: هولكنبرغ يأمل تمتع رينو بوتيرة تنافسية ثابتة في 2019

حيث قال أبيتبول: “نتجه إلى موسم 2019 وهدفنا الاستمرار بتحقيق تقدم كما حصل في الآونة الأخيرة. لن تكون لدينا أهداف محددة أو عدد محدد من النقاط التي نريد تسجيلها: نريد ضمان تقليص الفارق إلى الصدارة بشكلٍ متواصل وتحقيق تقدم ملحوظ”.

وأكمل: “المحرك المثالي سيكون الأولوية بالنسبة لنا في مصنع مدينة فيري للمحركات، بينما من الواضح أن البنية التحتية في مصنع مدينة إنستون للهياكل ترتقي إلى مستويات تنافسية عالية جداً عاماً تلو الآخر”.

وأضاف: “أطلقنا العديد من المشاريع والاستثمارات في الوقت ذاته، وحققنا إنجازات رائعة وأنا متفاجئ بتعامل فريق رينو مع كافة المهمات والتحديات التي واجهها”.

وتابع: “هذا الأمر ينعكس على التقدم الذي حققناه في النتائج. إذ أنهينا موسم 2016 بالمركز التاسع مع ثمانية نقاط، موسم 2017 بالمركز السادس مع 57 نقطة، وموسم 2018 بالمركز الرابع مع 122 نقطة”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.