فيرشتابن يتطلع قدماً إلى اختبار قوة محرك هوندا

تابعونا على

أكد سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنه يتطلع قدماً إلى اختبار قوة محرك هوندا في الاختبارات الأولى لسيارة ‘أر بي 15’ لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث يشهد موسم 2019 إنهاء الشراكة بين ريد بُل ورينو واستخدام الفريق لوحدات طاقة هوندا، وذلك مع تحقيق الصانع الياباني لتقدم جيد على مدار العام الماضي مع تورو روسو.

لكن رغم ذلك، تبقى هناك عدة شكوك حول مستوى تنافسية تحالف ريد بُل / هوندا، وإن كان الفريق سيواجه مصاعب مماثلة لتلك التي مر بها فريق ماكلارين في السابق.

وقال فيرشتابن، مع الاستعداد للكشف عن السيارة الجديدة: “أنا متحمس لاختبار السيارة الجديدة ولمجرد اختبار المحرك بحد ذاته. اريد اختبار شعور اختيار السرعات الأعلى والأدنى وأسلوب القيادة لهذا المحرك، وقوته الحقيقية”.

وأكمل: “بعد ذلك علينا العمل سويةً لمعرفة الجوانب التي يمكن تحسينها. هناك العديد من التوقعات المرتفعة مع هوندا، وهناك تفاؤل في الوقت الحالي، لكننا ندرك أننا قد نكون بحاجةٍ لبعض الوقت”.

وأضاف: “لا نتوقع أن تكون تأديتنا مثالية من السباق الأول. ستكون هناك بعض اللحظات الصعبة، سواءً من خلال ارتكاب الأخطاء أو عدم سير الأمور كما هو مخطط”.

وتابع: “الأمر الأهم بالنسبة لنا هو أن فريق ريد بُل وهوندا يضغطان سويةً بأقصى ما لديهم لتسريع وتيرة التطوير، هناك تفاؤل حذر في الوقت الحالي ولكن علينا الانتظار ومعرفة ما سيحصل”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.