هاميلتون: نواجه عقبات لا بد من معالجتها مع سيارة مرسيدس

تابعونا على

كشف سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن فريقه يواجه بعض العقبات مع سيارة ‘دبليو 10’ التي لا بد معالجتها في التجارب الشتوية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث أظهر فريق مرسيدس أداءً جيداً على صعيد اللفات التي تم إكمالها في اليوم الثاني من تجارب الأسبوع الثاني، وذلك مع إكمال لويس هاميلتون وزميله فالتيري بوتاس لـ 176 لفة على مدار اليوم بأكمله.

اقرأ أيضاً: فريق مرسيدس يجلب تحديثات جذرية لسيارته

ولكن حتى الآن، لم يركز فريق مرسيدس في تسجيل تواقيت سريعة، وإنما ركز في إكمال تجارب مع كمية كبيرة من الوقود معظم الوقت.

وفي حين كان هاميلتون سعيداً باللفات التي أكملها في اليوم الثاني، خصوصاً بعد المشاكل التي واجهها الفريق في اليوم الأول من الأسبوع الثاني والتي أدت إلى تغيير محرك السيارة، إلا أنه كشف عن مواجهة بعض العقبات.

اقرأ أيضاً: تقرير اليوم الثاني من الاسبوع الثاني: ساينز يضمن تصدر ماكلارين

حيث قال هاميلتون: “أكملنا العديد من اللفات اليوم، وهذا أمرٌ جيد. لكننا نواجه بعض العقبات الصغيرة التي لا بد لنا من معالجتها في الوقت الحالي، ونريد أن نكون حذرين في استيعاب أسباب هذه العقبات، ولهذا السبب نشارك في هذه التجارب”.

وأكمل: “الجميع يبذل أقصى مجهود ممكن ويضغط إلى أبعد الحدود، وأثق أننا سنحقق أهدافنا. نحن بحاجةٍ لبعض الوقت في مثل هذه الأيام لتحديد الجوانب التي لا بد من العمل عليها”.

من جانبه قال مدير القسم التقني في مرسيدس جايمس أليسون: “رغم أن تجارب محاكاة السباق في حصة بعد الظهر كانت أسرع بشكلٍ ملحوظ من محاكاة الأسبوع الماضي، إلا أننا واجهنا مشاكل ضخمة في ما يتعلق بظهور حبيبات على الإطارات”.

وأضاف: “يبدو أن هناك عدة فرق ستعاني من ذلك على مدار الموسم. لكننا بحاجةٍ لتحقيق تقدم ملحوظ في هذا المجال على مدار اليومين المتبقيين لضمان التعامل مع هذه الجوانب بشكلٍ جيد عندما يبدأ موسم التسابق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.