ماغنوسن يعتقد أن القوانين الجديدة ستساعد في التجاوزات

تابعونا على

أعرب سائق فريق هاس كيفن ماغنوسن عن تفاؤله بأن التعديلات في القوانين التقنية ستؤدي إلى زيادة فرص التجاوزات في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث يشهد موسم 2019 تعديلاتً في القوانين التقنية التي تتعلق بتصميم الأجنحة الأمامية والخلفية والعديد من الجوانب الأخرى في سيارات الفئة الملكة من عالم رياضة المحركات.

ورغم وجود العديد من الشكوك في ما يتعلق بجدوى هذه التعديلات، والتي تعتبر الغاية الأساسية منها زيادة إمكانية مطاردة السيارات لبعضها البعض وبالتالي زيادة فرص التجاوزات، إلا أن ماغنوسن يشعر بتغييراتٍ إيجابية بعد انتهاء التجارب الشتوية.

اقرأ أيضاً: فيرشتابن لا يعتقد أن قوانين 2019 ستؤدي إلى زيادة التجاوزات

حيث قال ماغنوسن: “لدي انطباع جيد في الوقت الحالي، إذ أن قيادة السيارة ممتعة جداً. كان بإمكاني مطاردة سيارة في أحد أيام التجارب، وكان هناك شعور أفضل بكثير مما كان الحال عليه العام الماضي”.

وأكمل: “كانت هناك العديد من التقارير والأحاديث والمعطيات بأن القوانين الجديدة لن تؤدي إلى وجود اختلافات. لكن أثناء مطاردة سيارة في الحلبة، شعرت باختلافٍ كبير وكان بإمكاني اللحاق بالسيارة”.

وأضاف: “سيكون الوضع مثيراً للاهتمام. كان الشعور مختلفاً جداً أثناء الاقتراب من السيارة المتواجدة أمامي وتجاوزها”.

وتابع: “كانت السيارة أكثر استقراراً وثباتاً، وبالتالي أتطلع قدماً إن كان الأمر سيتكرر في بقية الحلبات. لكن الانطباع الأول جيد وإيجابي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.