ساينز يستبعد إمكانية تفوق ماكلارين على رينو في أستراليا

تابعونا على

استبعد الإسباني كارلوس ساينز أن يتمكن فريقه ماكلارين من التغلب على رينو في جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وكان ساينز قد شارك ضمن صفوف رينو كسائقٍ أساسي العام الماضي، ولكنه انتقل إلى فريق ماكلارين في 2019 حيث يزامل لاندو نوريس.

وتستمر مساعي فريق ماكلارين لتحسين مستوى الأداء وتحقيق تقدم ملحوظ، والتجارب الشتوية شهدت تمتع الفريق بتأدية أفضل مما كان الحال عليه في الأعوام الماضية.

ولكن رغم ذلك، فإن ساينز يستبعد إمكانية تغلب ماكلارين على فريق رينو [الذي يعتبر من أبرز المرشحين لتصدر فرق متوسط الترتيب]، والذي يزود أيضاً فريق ماكلارين بالمحركات.

اقرأ أيضاً: تحليل: أبرز الجوانب التي ننتظرها في سباق أستراليا

حيث قال ساينز على هامش جائزة أستراليا الكبرى: “سنرى إن كنا بمستوى رينو. في الوقت الحالي، أنا أستبعد أن يكون بإمكاننا التغلب على رينو في أستراليا، لا أعتقد أن ذلك سيحصل”.

وأكمل: “لكن الموسم طويل، وسيكون من الجيد حصول ذلك لكننا ندرك أن علينا بذل مجهود كبير. نحن سعداء بمجريات التجارب الشتوية”.

وأضاف: “لا نعلم مركزنا الحقيقي بعد، لكننا سعداء بأن السيارة تحسنت، حصلنا على خبرةٍ أفضل عن السيارة والجوانب الأساسية وإيجاد معايير الضبط المثالية”.

وتابع: “في المصنع أيضاً، الجميع يبذل مجهوداً كبيراً مع التمتع بدوافع كبيرة للسيارة الجديدة وما يمكن تحقيقه معها، ويمكننا ملاحظة التقدم منذ الآن على صعيد الموثوقية والاستعداد الأفضل للموسم الجديد”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.