هاميلتون: فريق مرسيدس لم يمزح بخصوص مستوى التجارب الشتوية

تابعونا على

أكد البريطاني لويس هاميلتون أن فريقه مرسيدس لم يكن يمزح على مدار التجارب الشتوية عندما أكد أن عليه بذل مجهود إضافي لتقليص الفارق إلى فيراري في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث أظهر فريق فيراري تأديةً لا يستهان بها في التجارب الشتوية مع سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير، ما دفع العديد من المنافسين، ومن ضمنهم هاميلتون، إلى الاعتقاد بأن الفريق الإيطالي لديه أفضلية كبيرة مع التوجه إلى السباق الافتتاحي في جائزة أستراليا الكبرى نهاية الأسبوع الحالي.

وأثناء حديثه مع وسائل الإعلام في حلبة ألبرت بارك، أكد هاميلتون أن الوضع الحالي واضح، وأنه لم يكن يمزح في تصريحاته عن مستوى أداء مرسيدس في التجارب الشتوية والفارق إلى فيراري الذي وصفه، في ذلك الحين، بأنه قد يصل إلى نصف ثانية كاملة.

اقرأ أيضاً: هاميلتون: هناك عقبات مع سيارة مرسيدس لا بد من معالجتها

حيث قال هاميلتون: “لا أعتقد أنه من الصعب قراءة الوضع الحالي. الأمر واضح جداً”.

وأكمل: “بالتأكيد، من الصعب معرفة ما كانت كافة الفرق تقوم به في التجارب الشتوية، لن تتضح الصورة قبل الحصة التأهيلية للسباق الافتتاحي. حتى أننا سنكون بحاجةٍ لمضي السباقات الأولى قبل معرفة الترتيب الحقيقي. لكننا لم نكن نمزح في التجارب الشتوية، علينا بذل مجهود كبير”.

وأضاف: “الأمر مشابه بالنسبة للعديد من الفرق في جولة أستراليا وتحليل المعطيات بعد التجارب الشتوية”.

وتابع: “سيكون من المثير للاهتمام معرفة فعالية تحديثات ريد بُل، كما أعلم أن فريق فيراري يجلب تحديثاتٍ في السباق الأول، سأراقبها بالتأكيد، ولكن بالنسبة لنا فإن فريق مرسيدس لم يجلب تحديثات”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.