فيراري وفيتيل ‘أكثر استعدادا’ في أستراليا مقارنة مع 2018

تابعونا على

يعتقد سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل أنه أصبح أكثر استعداداً لجائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1 مقارنةً مع ما كان الحال عليه قبل 12 شهراً. 

إذ شهد العام الماضي فوز فريق فيراري مع فيتيل بالسباق الافتتاحي في حلبة ألبرت بارك، وذلك رغم التفوق الذي أظهره فريق مرسيدس مع لويس هاميلتون في تلك الجولة.

ولكن في 2019، فإن تأدية فيراري كانت جيدةً جداً في التجارب الشتوية، ويعتقد فيتيل أن الفريق اصبح أكثر استعداداً للموسم الجديد وأعرب عن تفاؤله بخصوص حظوظه.

اقرأ أيضاً: تحليل: أبرز النقاط التي ننتظرها في سباق أستراليا 2019

حيث قال فيتيل: “التجارب الشتوية العام الماضي لم تكن جيدةً بالنسبة لنا، كما واجهنا بعض المشاكل مع السيارة التي كان لا بد من إيجاد الحلول لها”.

اقرأ أيضاً: هاميلتون: فريق مرسيدس لم يمزح بخصوص مستوى التجارب الشتوية

وأكمل: “كنا محظوظين في جولة أستراليا مع الفوز بسباق العام الماضي. في هذا المجال، أعتقد أننا أكثر استعداداً في 2019. ستكون الجولة صعبة بالنسبة للجميع، مع الشعور بالتوتر عند انطلاق الموسم، لمعرفة الترتيب التنافسي وما سيحصل”.

وأضاف: “لكن الوضع جيد في فريق فيراري، الأجواء إيجابية، ونحن سعداء للعودة إلى التسابق”.

اقرأ أيضاً: ماغنوسن شعر بأن سيارته أكثر استقرارا مع مطاردة سيارة أخرى

كما تطرق فيتيل إلى التعديلات في القوانين التقنية التي تسعى إلى زيادة إمكانية مطاردة السيارات لبعض البعض وبالتالي تحسين فرص التجاوزات حيث قال: “التجارب الشتوية غير مرتبطة بمطاردة سيارات أخرى، وبالتالي لم تكن هناك فكرة واضحة. لكنني أشعر أنه لم يكن هناك اختلاف كبير”.

وتابع: “آمل أن تكون التجاوزات أسهل، سنرى ما سيحصل. كما أن هناك تصميم مختلف لنظام التقليل من قوة السحب ‘دي أر أس’ وزيادة فعاليته، وبالتالي سنرى ما سيحصل”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.