الفورمولا 1 تعقد اجتماعاً قبل جولة البحرين لعرض قوانين 2021

تابعونا على

أكد رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جان تود أنه سيتم عقد اجتماع قبل جائزة البحرين الكبرى لعرض قوانين موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن الفورمولا 1 تستعد لتغييرات جذرية في 2021، مع السعي إلى اعتماد قوانين جديدة كلياً على الصعيد التقني والرياضي، إضافةً إلى إجراء تغييرات شاملة في أسلوب توزيع العائدات المالية على الفرق، إذ تنتهي العقود الحالية بين الفورمولا 1 وفرق البطولة مع نهاية 2020. 

اقرأ أيضاً: فيراري تدرك أنه يجب تغيير نهج توزيع العائدات المالية

وتعتبر المهلة النهائية لاعتماد قوانين 2021 في نهاية شهر حزيران / يونيو المقبل، وكشف تود، أثناء حديثه في مؤتمر صحفي مع الرئيس التنفيذي في الفورمولا 1 تشايس كاري على هامش جائزة أستراليا الكبرى، أنه سيتم عقد اجتماع بين الاتحاد الدولي، الجمعية العمومية للفورمولا 1، والمجموعة الاستراتيجية في 26 آذار/ مارس الحالي في مدينة لندن. 

اقرأ أيضاً: الفورمولا 1 تثق بإمكانية اعتماد قوانين 2021 قبل المهلة المحددة

كما كشف تود أنه تم عرض قوانين المحركات الجديدة لـ 2021 على فرق الفورمولا 1 ‘قبل بضعة أيامٍ’. 

حيث قال تود: “سنكون مستعدين لعرض القوانين الشاملة في ذلك الاجتماع. على الصعيد التجاري، المالي، وهو مسؤولية إدارة الفورمولا 1، كما لدينا إجراءات جديدة وفعالة للتحكم بالنفقات”.

وأكمل: “أصبحت قوانين المحركات جاهزة، وقمنا بإرسالها إلى الفرق قبل بضعة أيام. لدينا الآن قوانين الهياكل ونهج تنظيم وإدارة البطولة”.

وتابع: “هذه جميعها جوانب مختلفة نعمل عليها، وسنكون في وضع يسمح لنا بمناقشة كافة القوانين النهائية مع فرق البطولة في 26 آذار/ مارس الحالي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.