فيتيل لم يشعر بالثقة والارتياح مع سيارته في تجارب أستراليا

تابعونا على

كشف سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل أنه لم يشعر بالثقة أو الارتياح مع سيارته في تجارب الجمعة من جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

ورغم الأفضلية التي ظهر بها فريق فيراري في التجارب الشتوية الأولى والثانية في حلبة برشلونة الإسبانية، إلا أن فيتيل لم يتمكن من مجاراة الأسهم الفضية في تجارب الجمعة في حلبة ألبرت بارك.

ورغم إنهاء فيتيل للتجارب الأولى بالمركز الثاني على مقربةٍ من لويس هاميلتون، إلا أن الفارق اتسع بشكلٍ ملحوظ في حصة التجارب الثانية حيث اكتفى فيتيل بالمركز الخامس بينما أظهر هاميلتون مستوى أداء قوي جداً.

اقرأ أيضاً: هاميلتون يعتقد أن تأدية مرسيدس في أستراليا مشابهة للتجارب الشتوية

فيتيل تطرق إلى العديد من نقاط الضعف التي واجهته بعد انتهاء التجارب. حيث قال: “لم يكن بإمكاني الثقة بالسيارة. كان يوماً صعباً كثيراً بالنسبة لنا”.

وأكمل: “لم نتواجد في المركز الذي نرغب به، والأمر لا يتعلق بالتواقيت المسجلة، وإنما استجابة السيارة والعديد من الأمور الأخرى. لم نجد نهجاً منتظماً، وهذا أمرٌ ضروري وأساسي في مثل هذه الحلبة”.

اقرأ أيضاً: ريد بُل: سرعة فيراري أضعف من المتوقع

وأضاف: “نحن بحاجةٍ لاستعادة الثقة بالسيارة لنتمكن من تحسين التواقيت المسجلة بشكل كبير. أشعر بأنني أقود السيارة ذاتها التي تمتعت بأداء جيد في التجارب الشتوية، لكنها لا تستجيب بنفس الطريقة، ولهذا السبب أفتقر للثقة”.

وتابع: “لكننا نبذل أقصى ما لدينا لاستيعاب ما حصل في تجارب الجمعة. لا أعتقد أن التجارب كانت كارثية، هناك بعض الجوانب الجيدة التي لا بد لنا من استغلالها والاعتماد عليها”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.