لوكلير مستاء مع ارتكابه لخطأ في حصة أستراليا التأهيلية

تابعونا على

أعرب سائق فريق فيراري شارل لوكلير عن استيائه مع ارتكابه لخطأ أدى إلى حصوله على مركز الانطلاق الخامس في سباق جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

اقرأ أيضاً: تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون ينطلق أولا في أستراليا

ورغم عدم إمكانية فريق فيراري مجاراة مرسيدس، مع سيطرة الأسهم الفضية وانطلاق لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس من المركزين الأول والثاني، إلا أن لوكلير تأخر عن زميله سيباستيان فيتيل أيضاً، حيث ينطلق من المركز الخامس بينما ينطلق فيتيل ثالثاً.

ويعتقد لوكلير أنه كان بإمكانه الحصول على مركز الانطلاق الثالث، لكنه كشف عن ارتكابه لخطأ في لفته السريعة الأخيرة حال دون تحقيقه لنتيجةٍ أفضل في جولته الأولى مع فيراري.

اقرأ أيضاً: هاميلتون متفاجئ بالفارق إلى فيراري

حيث قال لوكلير: “أنا غير سعيد بنفسي، لم أكمل لفةً نظيفةً في القسم الثالث من الحصة التأهيلية وكان ذلك محبطاً جداً”.

وأكمل: “المراحل الأولى من الحصة كانت جيدةً. اللفة السريعة الأولى في القسم الثالث كانت لا بأس بها، ولكن في اللفة السريعة الثانية ارتكبت خطاً أدى إلى غلق المكابح عند المنعطف الأول، وكانت اللفة سيئة في نهاية المطاف نتيجةً لهذا الخطأ الذي ارتكبته”.

وأضاف: “هذا محبط، إذ كان بإمكاني الانطلاق من المراكز الثلاثة الأولى، ولكن علينا أن نصبح أفضل. كانت القيادة صعبة، إذ أن مخارج المنعطفات تتميز بوجود البساط الإصطناعي الذي كان زلقاً كثيراً”.

وتابع: “عانيت في هذا المجال العام الماضي في حلبة ألبرت بارك، لكنني أثق أن الأمور ستصبح أفضل، وأنا بحاجةٍ لتحسين العديد من الجوانب في تأديتي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.