فيتيل: أداء فيراري مفاجئ، مرسيدس المرشح الأبرز في أستراليا

تابعونا على

يعتقد سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل أن أداء فريقه كان مفاجئاً في الحصة التأهيلية لسباق جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وبعد تمتع فيراري بمستوى أداء جيد طوال التجارب الشتوية، إلا أنه كان من الواضح تأخر الفريق عن مرسيدس منذ انطلاق مجريات جائزة أستراليا الكبرى في تجارب الجمعة.

فيتيل أشار إلى افتقاره للثقة والارتياح أثناء قيادة سيارته في حلبة ألبرت بارك، ورغم تحسن الوضع بعض الشيء يوم السبت، إلا أن فيتيل اكتفى بالمركز الثالث على شبكة الانطلاق وبفارق 0.7 ث عن سائق مرسيدس لويس هاميلتون المنطلق أولاً.

اقرأ أيضاً: هاميلتون متفاجئ بالفارق إلى فيراري

وقال فيتيل: “أنا متفاجئ، أعتقد أن الجميع، حتى فريق مرسيدس، متفاجئ بهذه النتيجة”.

وأكمل: “تجارب الجمعة لم تكن جيدةً بالنسبة لنا، ورغم تحسن الوضع بعض الشيء في التجارب الثالثة والحصة التأهيلية إلا أن ذلك لم ينعكس على التواقيت المسجلة، وبالتأكيد هناك جوانب يمكن تحسينها وتحقيق نتيجة أفضل من ذلك”.

وأضاف: “أتطلع قدماً للسباق. لكن بالتأكيد، فريق مرسيدس هو المرشح الأبرز للفوز، مع التمتع بهذا الفارق المريح في الحصة التأهيلية وفي كافة حصص التجارب، علينا التأقلم مع هذا الواقع في الوقت الحالي، ولكن غداً يومٌ جديد”.

وتابع: “تجارب الجمعة كانت صعبةً بالنسبة لنا، ولكن لم يكن هناك مجال لاختبار العديد من الأمور المختلفة. بالتأكيد، يمكننا تقديم مستوى أداء أفضل، ولكن الفارق كبير اليوم، وهذا مفاجئ. لم نتوقع التأخر عن مرسيدس بهذا الشكل، لكن علينا التركيز في السباق الآن”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.