نوريس يشيد بجهد ماكلارين المثمرة بانطلاقه ثامنا في أستراليا

تابعونا على

أشاد البريطاني لاندو نوريس بالجهود التي بذلها فريقه ماكلارين وذلك مع تألقه وحصوله على مركز الانطلاق الثامن في سباق جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث أظهر نوريس مستوى أداء جيد مع مشاركته في جولته الأولى كسائق أساسي في الفورمولا 1، وذلك مع تفوقه على زميله كارلوس ساينز وتأهله ضمن المراكز الـ 10 الأولى بالمركز الثامن.

يأتي ذلك بعد الصعوبات الكبيرة التي واجهها فريق ماكلارين على مدار العام الماضي والتي حالت دون إمكانية منافسته حتى ضد فرق متوسط الترتيب في بعض الأحيان.

اقرأ أيضاً: تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون ينطلق أولاً في أستراليا

إلا أن نوريس أعرب عن سعادته بأن جهود فريق ماكلارين أثمرت بتحقيق هذه النتيجة حيث قال: “استمتعت بالحصة التأهيلية بعض الشيء، لكنني كنت متوتراً كثيراً وهذا الأمر أدى إلى انخفاض المتعة”.

وأكمل: “لكنني كنت سعيداً جداً بعد إكمال لفتي السريعة الأخيرة، وأنا سعيدٌ بهذه النتيجة للفريق بأكمله. هذا ما يسعدني، إذ أنني أعلم أن الفريق بذل مجهوداً كبيراً طوال الوقت، وهذه الجهود كانت مثمرةً في الحصة التأهيلية”.

وأضاف: “وجدت هذه الحصة التأهيلية ممتعة، ومن الجيد أنها انتهت بنتيجة قوية. هذا الأمر يظهر ما يمكننا القيام به، وأننا حققنا تقدماً مقارنةً مع العام الماضي. لم نحقق التقدم الذي كنا نرغب به في نهاية المطاف، لكننا استخلصنا أقصى قدرات السيارة”.

وتابع: “علينا بذل مجهود كبير لضمان التأهل ضمن المراكز الـ10 الأولى، هذه النتيجة لن تكون استثنائية لمرة وحية فقط، وإنما ستتكرر”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.