هاميلتون محبط من خسارة صدارته عند انطلاق سباق أستراليا

تابعونا على

أعرب سائق فريق مرسيدس عن خيبة أمله لخسارة صدارته عند انطلاق سباق جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ تمتع هاميلتون بمستوى أداء جيد على مدار جولة أستراليا، مع تسجيله لأسرع التواقيت في التجارب وتسجيله لمركز الانطلاق الأول أمام زميله فالتيري بوتاس.

إلا أن صدارة هاميلتون في السباق امتدت لفترةٍ وجيزة فقط، قبل أن يتمكن بوتاس من تجاوزه وصولاً إلى المنعطف الأول، وليكتفي هاميلتون بالمركز الثاني عند خط النهاية.

تقرير السباق: بوتاس يفتتح موسم 2019 بفوز في أستراليا

كما كشف فريق مرسيدس بعد نهاية السباق عن تضرر جزء من أرضية سيارة هاميلتون ما أدى إلى انخفاض سرعته بعض الشيء على مدار السباق بأكمله.

وقال هاميلتون: “أنا محبط من خسارة المركز الأول عند انطلاق السباق، خصوصاً بعد التمتع بمستوى أداء جيد طوال مجريات هذه الجولة. لا بد لي من بذل مجهود كبير لأصبح أفضل في الجولات المقبلة”.

اقرأ أيضاً: بوتاس لا يعلم مع فوزه بأفضل سباق في مسيرته

وأكمل: “ربما انزلقت الإطارات أكثر من اللازم عند الانطلاق، ولكن هذا الأمر لا يهم، كانت انطلاقة بوتاس أفضل ومن الجيد أن سيارتَي مرسيدس استمرتا بالمركزين الأول والثاني بعد المنعطف الأول”.

وأضاف: “أداء بوتاس كان مذهلاً طوال السباق، ولا بد من تهنئته. بعد خسارة الصدارة، كان يجب ضمان اجتياز خط النهاية”.

وتابع: “لم تكن تأديتي جيدةً عند انطلاق السباق، كما لم أكن سعيداً بتوازن السيارة بشكلٍ كبير. لكنني لا أعتبر إنهاء السباق بالمركز الثاني خلف زميلي في الفريق مشكلةً بالنسبة لي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.