شراكة الفورمولا 1 مع MBC ‘فرصة لنمو البطولة’ في الشرق الأوسط

تابعونا على

أعلنت إدارة بطولة العالم للفورمولا 1 بشكلٍ رسمي عن الشراكة مع شبكة قنوات MBC وذلك لنقل البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناة MBC Action المجانية وذلك في صفقةٍ لخمس سنواتٍ. 

وكانت شبكة قنوات MBC قد بدأت ببث بطولة الفورمولا 1 منذ جائزة أستراليا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي في تغطيةٍ لكافة الحصص بشكلٍ مباشر عبر قناة MBC Action. 

وبعد أيامٍ من نهاية الجولة، أعلنت الفورمولا 1 بشكلٍ رسمي عن هذه الشراكة الجديدة مع MBC والتي تتيح لكافة مشجعي وعشاق الفئة الملكة من رياضة المحركات بمتابعة كافة الجولات. 

مدير حقوق الإعلام في الفورمولا 1 إيان هولمز أشاد بهذه الشراكة، مؤكداً بأنها تعتبر فرصةً مميزة لنمو الفورمولا 1 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

حيث قال هولمز: “يسعدنا التوصل إلى هذا الاتفاق والبدء بالعمل مع مجموعة MBC واكتشاف العديد من الفرص المختلفة المتاحة، إذ أن هذه الشبكة لديها إمكانية مميزة لضمان نمو الفورمولا 1 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”. 

وأضاف: “إذ أن شبكة MBC تتيح مجالاً واسعاً من عدة قنواتٍ وذلك في إقليمٍ مع أكثر من 400 مليون نسمة يتضمنون نسبةً كبيرةً من الفئات العمرية اليافعة المهتمة بمتابعة سباقات الفورمولا 1، إضافةً إلى وجود سباقَين في تلك المنطقة في البحرين وأبوظبي لإتاحة إمكانيات استراتيجية لضمان نمو الفورمولا 1”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.