مرسيدس: أسلوب الفوز يجعل سباق الصين مميزاً جداً

تابعونا على

أعرب مدير فريق مرسيدس توتو وولف عن سعادته بأسلوب الفوز بسباق جائزة الصين الكبرى، ثالث جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ انطلق ثنائي مرسيدس من الصف الأول على شبكة الانطلاق في حلبة شانغهاي، وتمكن لويس هاميلتون من تجاوز زميله فالتيري بوتاس، مع إحكام الأسهم الفضية للسيطرة المطلقة على مجريات السباق بأكمله، وليفوز هاميلتون بالسباق، الذي يحمل الرقم 1000 في تاريخ الفورمولا 1، أمام بوتاس.

هذه هي ثنائية المركزين الأول والثاني للمرة الثالثة على التوالي لفريق مرسيدس في موسم 2019، والتي تضمن زيادة فارق النقاط إلى فيراري.

تقرير السباق: هاميلتون يفوز بالسباق الـ1000 في تاريخ الفورمولا 1

بعد نهاية السباق قال وولف: “هذه النتيجة رائعة. السباق الـ1000 في الفورمولا 1، الانطلاق من المركزين الأول والثاني، ومن ثم إحكام السيطرة على مجريات السباق بهذه الطريقة، هذا أمرٌ رائع”.

وأضاف: “تفاجأنا بالأفضلية التي تمتعنا بها أمام فيراري. حتى بعد تجارب الجمعة، لم نعتقد أن بإمكاننا التحكم بالسباق بهذا الأسلوب”.

وأكمل: “أشعر بالفخر بالتأكيد، وأنا سعيدٌ للفريق، إذ أردنا أن نكون سريعين منذ بداية الموسم ومحاولة عدم التأخر عن منافسينا، والآن لدينا المزيد من القطع التي سنجلبها لتحسين تأدية السيارة”.

تابع: “نثق بالاتجاه الذي نسلكه في تطوير السيارة، والفريق بأكمله سعيد بهذا الفوز المميز جداً بالتأكيد”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.