هاميلتون: لن نستبق الأمور في مرسيدس رغم البداية المثالية

تابعونا على

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن فريقه لن يستبق الأمور رغم البداية المثالية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق مرسيدس أنهى سباق جائزة الصين الكبرى مع تحقيق ثنائية المركزين الأول والثاني للمرة الثالثة على التوالي، مع فوز لويس هاميلتون بالسباق أمام زميله فالتيري بوتاس.

اقرأ أيضاً: مرسيدس: أسلوب الفوز يجعل سباق الصين مميزاً جداً

ورغم هذه البداية المثالية لـ مرسيدس في 2019، والتمتع بأفضلية مريحة أمام فريق فيراري المنافس، إلا أن هاميلتون طالب فريقه بعدم استباق الأمور، مؤكداً أن المعركة تبقى محتدمة ضد فيراري.

تقرير السباق: هاميلتون يفوز بالسباق الـ1000 في الفورمولا 1

حيث قال هاميلتون، الذي أدت نتيجة سباق الصين إلى انتقاله إلى صدارة ترتيب بطولة العالم للسائقين: “نحن كفريق لا نريد استباق الأمور، وإنما نريد المحافظة على التركيز والاستمرار بالعمل”.

وأكمل: “لدينا معركة محتدمة بالتأكيد. أنا غير واثق من مستوى أداء ريد بُل، لكنني أعلم أن فريق فيراري لديه المستوى اللازم لمنافستنا. لدينا بعض السباقات المقبلة التي قد تلائم فيراري أكثر من مرسيدس، لا أحد يعلم ما سيحصل. في نهاية المطاف، نحن نعمل سويةً كفريق بأفضل مستوى ممكن، وحققنا النتائج المطلوبة في كافة الجولات، وعلينا الاستمرار بالقيام بذلك”.

وأضاف: “سيارة فيراري سريعة على الخطوط المستقيمة، لكنهم يخسرون الكثير عبر المنعطفات”.

وتابع: “سيكون من المثير للاهتمام معرفة إن كان بإمكانهم اتباع معايير الضبط ذاتها في الجولات المقبلة، خصوصاً في السباق المقبل، قد يكون ذلك رائعاً بالنسبة لهم“.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.