هاميلتون: فريق فيراري لا يتمكن من استخلاص أقصى قدرات سيارته

تابعونا على

يعتقد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن فريق فيراري لا يتمكن من استخلاص أقصى قدرات سيارته في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن هناك تذبذباً كبيراً في مستوى أداء فيراري في الوقت الحالي، مع تمتع سيارة ‘أس أف 90’ بسرعةٍ جيدة في التجارب الشتوية وسباق البحرين، ولكن مع المعاناة وعدم القدرة على مجاراة مرسيدس في جولتي أستراليا والصين. 

رغم ذلك، فإن فريق مرسيدس حقق ثنائية المركزين الأول والثاني في كافة تلك السباقات، إذ أن فريق فيراري واجه مشكلة تقنية حرمت شارل لوكلير من الفوز بسباق البحرين.

اقرأ أيضاً: مرسيدس: أسلوب الفوز يجعل سباق الصين مميزا جدا

ويعتقد هاميلتون بأن الاختلاف الأبرز بين فيراري ومرسيدس في 2019 حتى الآن هو قدرة الأسهم الفضية على استخلاص أقصى قدرات السيارة المتاحة، وهو أمرٌ لم يتمكن فريق فيراري من القيام به حتى الآن، حسب تصريحاته. 

اقرأ أيضاً: هاميلتون: لن نستبق الأمور في مرسيدس رغم البداية المثالية

حيث قال هاميلتون: ”أعتقد أننا نستخلص أقصى قدرات السيارة المتاحة لدينا في الوقت الحالي. لكن بالتأكيد، هناك بعض الجوانب التي يمكننا تحسينها للتمتع بمستوى أداء أفضل“.

وأكمل: ”لم نكن سريعين بما فيه الكفاية للفوز في البحرين على سبيل المثال، ولكن ما حصل أثناء ذلك السباق هو أننا وجدنا أنفسنا في موقع لاستغلال كافة الفرص المتاحة للفوز بالسباقات، وهذا ما قمنا به“.

وأضاف: ”أعلم أن لدى فيراري سيارة قوية جداً، ولكن بالنسبة لي يبدو أنهم لا يتمكنون من استخلاص أقصى قدراتها على مدار الجولات“.

وتابع: ”من الطبيعي أن يواجه كل فريقٍ تقلبات في مستوى الأداء، لكن بالنسبة لنا، نعمل طوال الوقت على ضمان اتباعنا لإجراءاتٍ دقيقة لاستخلاص أقصى قدراتنا جولةً تلو الأخرى“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.