بينوتو: أولوية فيراري تحسين مستوى أداء السيارة

تابعونا على

أكد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أن أولوية فريقه تتمثل بتحسين مستوى أداء السيارة في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري، ورغم السرعة التي أظهرها في التجارب الشتوية، لم يتمكن من الفوز بأي سباقٍ من السباقات الثلاثة الأولى التي كانت من نصيب مرسيدس، وذلك إثر إما انخفاض مستوى الأداء أو مواجهة مشاكل الموثوقية.

اقرأ أيضاً: فيتيل: الفارق إلى مرسيدس أكبر من اللازم في الصين 

وعلى خلفية مواجهة العديد من القضايا المثيرة للجدل بخصوص اللجوء إلى أوامر الفريق مجدداً في سباق الصين، فإن بينوتو أكد بأنه لا يريد التركيز بمثل هذه الأمور، وأن أولوية الفريق الإيطالي تتمثل بضمان تحسين مستوى أداء السيارة للتمتع بأفضليةٍ أمام مرسيدس. 

اقرأ أيضاً: هاميلتون: فريق فيراري لا يتمكن من استخلاص أقصى قدراته

حيث قال بينوتو: ”الأولوية بالنسبة لنا التركيز في مستوى أداء السيارة لتحسينه. أثق أنه، وفي حال تحسين مستوى أداء السيارة والتمتع بأفضلية مستمرة على كافة منافسينا، لن نكون بحاجةٍ لمعالجة مشاكل مثل أوامر الفريق“.

وأكمل: “الأولوية بالنسبة لنا هي تحسين مستوى أداء السيارة، هذا ما نريد التركيز عليه. أعتقد أن تأديتنا في جولة أستراليا كانت استثناءً، إذ كان الفارق إلى مرسيدس ضخماً“.

وأضاف: ”لكنني أشعر أن الفارق إلى مرسيدس في الجولات الأخيرة يعتبر بسيطاً جداً، وبالتالي لدينا سيارتَين لفريقين متشابهتين كثيراً على صعيد مستوى الأداء“.

وتابع: ”نحن نعلم ما هي حدود سيارتنا، وأعتقد أن الأمر الأهم بالنسبة لنا هو تطوير السيارة لجعلها أقوى في المستقبل“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.