فريق فيراري يجد العديد من التشابهات بين ميك ومايكل شوماخر

تابعونا على

يجد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو العديد من التشابهات بين ميك شوماخر ووالده أسطورة بطولة العالم للفورمولا 1 مايكل شوماخر. 

وبعد الإعلان عن انضمام ميك شوماخر إلى أكاديمية فيراري لتطوير السائقين الشباب، سجل الألماني اليافع مشاركته الأولى في تجارب الفورمولا 1 عندما قاد سيارة فيراري ‘أس أف 90’ لموسم 2019 في وقتٍ سابقٍ من الشهر الحالي في حلبة البحرين الدولية في الصخير.

ومن الطبيعي أن تكون هناك مقارنة بين ميك شوماخر ووالده مايكل شوماخر، والذي حقق نجاحاً منقطع النظير مع فريق فيراري في السابق.

اقرأ أيضاً: شوماخر يشعر وكأنه في منزله مع فيراري

ويعتقد بينوتو أن هناك، بالفعل، العديد من أوجه التشابه بين شوماخر الابن والأب. إذ قال: “عندما قابلته للمرة الأولى عند عودته إلى مدينة مارانيللو، لم أعتقد أنه يشبه مايكل شوماخر من ناحية المظهر، ولكن تصرفاته مشابهة جداً لتصرفات مايكل، يتبع الأساليب ذاتها، ونفس نهج الاهتمام بالسيارة ومناقشة مختلف جوانبها مع التقنيين”.


وأكمل: “عندما كان في المصنع، تواجد في منطقة تجميع السيارات للنظر إلى السيارة والحديث مع الميكانيكيين باستمرار، وأعتقد أن هذا أمر مشابه بشكلٍ كبير لما كان يقوم به مايكل شوماخر”.

وتابع: “أما بالنسبة للتجارب، كان ذلك اليوم الأول له خلف مقود سيارة فورمولا 1، وكان من الضروري تعلم العديد من الجوانب المرتبطة بالإجراءات المختلفة”.

وأضاف: “الأمر الإيجابي هو أسلوب تعامله مع التجارب، ولم يحاول الضغط وتجاوز الحدود، وإنما حاول تحسين تأديته لفةً تلو الأخرى مع تعلم المزيد من الأمور عن السيارة والفريق، وفي هذا المجال كانت تأديته جيدةً جداً، إذ حافظ على تركيزه وحاول القيام بمهامه على أكمل وجه”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.