بيريللي تكشف عن الفرق التي تطور إطارات موسم 2021

كشفت شركة بيريللي عن هوية الفرق الثلاثة التي ستساهم في تطوير إطارات بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2021 على مدار العام الحالي.

إذ ستكون هناك تغييرات جذرية في تصميم إطارات بيريللي في 2021، مع الانتقال إلى استخدام إطارات بقياس 18 إنش.

كما أعلنت بيريللي بأن بطولة الفورمولا 2 المساندة للفورمولا 1 ستستخدم تلك الإطارات بدءاً من السنة المقبلة أيضاً، وذلك كإجراءٍ تمهيدي قبل استخدام هذه الإطارات في الفئة الملكة من عالم رياضة المحركات.

وكانت بيريللي قد أعربت، في عدة مناسباتٍ، عن أملها بأن تكون هناك اختبارات في 2019 لتطوير إطارات 2021، وذلك باستخدام سيارات فورمولا 1 من العام الماضي وبمواصفاتٍ معدلة لتحاكي الأداء المتوقع لسيارات 2021.

وعلى هامش جائزة إسبانيا الكبرى، أكد مدير برنامج بيريللي في الفورمولا 1 ماريو إيزولا أن فرق مرسيدس، ماكلارين، ورينو ستزوّد بيريللي بسيارات العام الماضي وبمواصفاتٍ معدلة، في ثلاث فترات منفصلة من التجارب التي تقام على مدار أشهر أيلول/ سبتمبر، تشرين الأول/ أكتوبر، تشرين الثاني / نوفمبر المقبلة.

ولضمان عدم حصول هذه الفرق على أفضليةٍ، سيتم مشاركة كافة المعلومات والبيانات مع بقية الفرق دون أية قيود، على أن يتم بدء اختبارات كافة الفرق لإطارات 2021 على مدار السنة المقبلة في الأيام المخصصة لتجارب بيريللي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.