بوتاس يصف نتيجة سباق إسبانيا بالمزعجة

تابعونا على

وصف سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس نتيجة سباق جائزة إسبانيا الكبرى بأنها كانت مزعجةً، مع اجتيازه لخط النهاية بالمركز الثاني رغم انطلاقه أولاً. 

حيث سجل بوتاس توقيتاً قياسياً جديداً في حلبة برشلونة في الحصة التأهيلية، وانطلق من المركز الأول في خامس سباقات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إلا أن انطلاقة بوتاس كانت سيئةً، ما أدى إلى تفوق زميله في الفريق لويس هاميلتون عليه مع التوجه إلى المنعطف الأول وخطف الصدارة، وليكتفي بوتاس بالمركز الثاني عند خط النهاية.

تقرير السباق: هاميلتون يمنح مرسيدس ثنائية المركزين الأول والثاني للمرة الخامسة!

بعد نهاية السباق، كشف بوتاس عن مشاكل في النظام القابض حيث قال: “بصراحة أجد نتيجة هذا السباق مزعجةً جداً. خسرت السباق عند الانطلاق، ولم أرتكب أية أخطاءٍ”.


وأكمل: “إنما واجهت بعض المشاكل مع النظام القابض، بعض الاهتزازات، وهي مشاكل لم أواجهها من قبل. لهذا السبب كانت انطلاقتي سيئة، وأريد معرفة ما حصل. كانت استجابة النظام القابض غريبةً جداً، كان النظام يقبض ومن ثم يفلت القبض باستمرار وهذا أمرٌ لم يحصل معي”.

وتابع: “سجلت بعض النقاط الثمينة، وكافة النقاط ستكون حاسمةً لي في هذا الموسم، وهذا جيد”.

وأضاف: “كنت أتوقع أن تتحدد نتيجة السباق مع التوجه إلى المنعطف الأول، ورغم أنني كنت أنتظر بعض الفرص أثناء السباق، إلا أنني خسرت الفرصة عند الانطلاقة“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.