هاميلتون سعيد بالاحترام مع بوتاس أثناء تنافسهما

تابعونا على

يعتقد البريطاني لويس هاميلتون أنه لا يوجد سائقان يحترمان بعضهما البعض على شبكة انطلاق موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1 بدرجة الاحترام المتبادل بينه وبين زميله في فريق مرسيدس فالتيري بوتاس. 

حيث شهد سباق جائزة إسبانيا الكبرى، خامس جولات موسم 2019، انطلاق هاميلتون من المركز الثاني خلف بوتاس، ولكن الثنائي وصل إلى المنعطف الأول جنباً إلى جنب.

التفوق كان لـ هاميلتون في نهاية المطاف، الذي مضى قدماً ليفوز بالسباق أمام بوتاس، مع تحقيق فريق مرسيدس لثنائية المركزين الأول والثاني للمرة الخامسة على التوالي.

اقرأ أيضاً: بوتاس يصف نتيجة سباق إسبانيا بالمزعجة

ولكن المعركة بين الثنائي شهدت احترام ثنائي مرسيدس لبعضهما البعض، مع عدم وجود أي احتكاك، وبعد السباق أشاد هاميلتون بعلاقته بزميله في الفريق.

حيث قال هاميلتون: “أردت إعادة إثبات جدارتي بعد تأديتي السيئة في الحصة التأهيلية. كانت المعركة محترمة جداً ضد بوتاس، وكان هناك توازن جيد ومنافسة عادلة”.

وأكمل: “أعتقد أن الفريق تحدث معي ومع بوتاس، كما أننا تحدثنا سويةً، بأننا أفضل ثنائي ضمن أي فريق، ونحن نحترم بعضنا البعض بشكلٍ كبير، ولا يوجد سائقان يحترمان بعضهما البعض بهذه الطريقة”.

وأضاف: “كنت سعيداً بمستوى تأديتي في السباقات على مدار الجولات الماضية. عندما توجهت إلى شبكة الانطلاق اليوم، لم أكن سعيداً مع توازن السيارة، وكان لا بد لي من إجراء بعض التغييرات”.

وتابع: “كما كان عليّ تعديل أسلوب قيادتي بعض الشيء، وهذا الأمر ساعدني على مدار السباق”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.