فريق فيراري لم يستسلم رغم البداية الصعبة لـ 2019

تابعونا على

أكد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أنه فريقه لن يستسلم رغم البداية السيئة لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وبعد الأداء المميز الذي أظهره فريق فيراري في التجارب الشتوية في حلبة برشلونة الشتوية، فإن الفريق الإيطالي يغادر تلك الحلبة، التي استضافت خامس جولات موسم 2019، مع عدم قدرته على الفوز بأي سباقٍ، مقابل تحقيق مرسيدس لثنائية المركزين الأول والثاني في كافة تلك السباقات.

تقرير سباق إسبانيا: هاميلتون يفوز بالسباق والثنائية الخامسة لـ مرسيدس

وإضافةً إلى ذلك، فإن حلبة برشلونة كشفت العديد من نقاط ضعف سيارة فيراري ‘أس أف 90’، خصوصاً في المنعطفات البطيئة ومتوسطة السرعة، مع عدم قدرة فيراري على مجاراة مرسيدس أو حتى ريد بُل، مع اجتياز سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير لخط النهاية بالمركزين الرابع والخامس تباعاً.

اقرأ أيضاً: فيتيل يريد مناقشة أوامر الفريق مع فيراري

ورغم هذه البداية السيئة، والتأخر عن مرسيدس بفارقٍ كبير في ترتيب النقاط، إلا أن بينوتو يرفض الاستسلام.

حيث قال بينوتو: “هذا الموسم ما زال طويلاً، ولن نستسلم إطلاقاً. يمكننا تعلم العديد من الأمور من جولة إسبانيا. نشعر بخيبة أملٍ بالتأكيد، خصوصاً بعد مستوى الأداء الذي أظهرناه في هذه الجولة”.

وأكمل: “كان هدفنا تحقيق نتيجة أفضل، وجلبنا تحديثات انسيابية ومحركات مطورة في هذه الجولة، وكنا نتوقع المنافسة في الصدارة ولكن ذلك لم يحصل”.

اقرأ أيضاً: فيتيل: تحديثات فيراري لم تحسن من ثقتي بالسيارة

وأضاف: “التحديثات تعمل بشكلٍ جيد، وعلى صعيد قوة المحرك فإن سرعتنا على الخطوط المستقيمة كانت ممتازة. لكن بالتأكيد، هناك نقاط ضعف في السيارة لا بد لنا من العمل عليها، واكتشفنا نقاط الضعف هذه على مدار هذه الجولة”.

وتابع: “الآن، علينا تقييم ما يجب القيام به لتحسين مستوى تأديتنا في المستقبل. ما حصل في هذه الجولة سيجعلنا أقوى في المستقبل بالتأكيد، هذا ما نثق بحصوله“.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.