فريق ريد بُل يثق أنه كان أسرع من فيراري في إسبانيا

تابعونا على

يعتقد مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر أن فريقه كان أسرع وأفضل من فيراري في جائزة إسبانيا الكبرى، خامس جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

ورغم أن فريق فيراري توجه إلى الموسم بصفته المرشح الأبرز لمنافسة مرسيدس على الألقاب، إلا أن سرعة فيراري لم تكن بنفس مستوى الطموحات والتوقعات على مدار الجولات الخمسة الأولى من الموسم، التي شهدت تحقيق مرسيدس لثنائية المركزين الأول والثاني في جميع تلك السباقات.

تقرير سباق برشلونة: هاميلتون يفوز أمام زميله بوتاس

وفي سباق حلبة برشلونة الإسبانية، ورغم انطلاق فيرشتابن من المركز الخامس، إلا أنه أنهى السباق متفوقاً على ثنائي فيراري ليصعد إلى منصة التتويج بالمركز الثالث.

ويعتقد هورنر بأن السرعة التي أظهرها فيرشتابن على مدار السباق، والفارق إلى فيراري، يشير إلى أن فريق مرسيدس كان الوحيد الأفضل من ريدبُل في إسبانيا.

اقرأ أيضاً: فريق فيراري لم يستسلم رغم البداية الصعبة لـ 2019

حيث قال هورنر: “أعتقد أننا استخلصنا أقصى قدرات سيارتنا في سباق إسبانيا. اللفة الأولى لـ ماكس فيرشتابن كانت مذهلةً”.

وتابع: “كانت لدينا استراتيجية مميزة، ولكن في نهاية المطاف كانت لدينا السرعة للتفوق على فريق فيراري”.

وأكمل: “نظراً لمركزنا في التجارب الشتوية قبل تسعة أسابيعٍ، أعتقد أننا قلصنا هذا الفارق. من المشجع تحقيق مكاسب على صعيد أداء السيارة بهذا الشكل، وبالتأكيد الآن عيننا على تقليص الفارق إلى مرسيدس”.

وأضاف: “كانت لدينا العديد من المعطيات بعد تجارب الجمعة، والتحديثات التي جلبناها كانت تعمل كما هو متوقع. الآن، علينا تحليل معطيات السباق ورفع الوتيرة التطويرية“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.