فيراري: قد تكون هناك مشكلة في نهج تصميم السيارة

تابعونا على

صرح مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أن هناك إمكانية، بالفعل، لأن تكون هناك مشكلة في أسلوب وفلسفة تصميم سيارة الفريق المشاركة في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1.

وتتميز سيارة فيراري ‘أس أف 90’ بالعديد من الابتكارات، أبرزها تصميم الجناح الأمامي المختلف لما تتبعه العديد من فرق الفورمولا 1 في الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً: تحليل: ابتكارات فيراري قد تكون نقطة ضعف في 2019

إلا أن بداية موسم 2019 تعتبر سيئةً لـ فيراري، مع عدم الفوز بأي سباقٍ، مقابل تحقيق فريق مرسيدس لثنائية المركزين الأول والثاني في السباقات الخمسة، والتأخر الملحوظ والكبير في مستوى أداء فيراري بالمقارنة مع الأسهم الفضية في سباق جائزة إسبانيا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضاً: فريق مرسيدس غير متخوف من فيراري وريد بُل

اقرأ أيضاً: فريق فيراري لم يستسلم رغم البداية السيئة لـ 2019

وللمرة الأولى، اعترف بينوتو أن هناك إمكانية، بالفعل، لأن تكون هناك مشكلة في فلسفة تصميم السيارة.

حيث قال بينوتو: “ربما هناك مشكلة في فلسفة تصميم السيارة، ولكن هذا الأمر لن يكون كارثياً لأن علينا التحسين من مستوى تأديتنا كفريق. كما أقول دوماً، هناك العديد من الأعضاء الجدد واليافعين في فيراري، ونحن في مرحلةٍ للتعلم”.

وأكمل: “أعتقد أن هذه مرحلة لا بد لنا فيها من اكتساب العديد من المعلومات وأنا سعيدٌ بأن الفريق يتمكن من التحسن باستمرار. في حال كانت هناك مشكلة في فلسفة التصميم، علينا اكتشافها ومعالجتها على مدار الموسم”.

اقرأ أيضاً: روزبرغ: لدى فيراري مشكلة كبيرة في انسيابية السيارة

وأضاف: “الإطارات تلعب دوراً أساسياً في أداء السيارة، والتعامل مع الإطارات سيكون أساسياً لاستخلاص أقصى قدرات السيارة. إذ أن استجابة الإطارات مختلفة عن العام الماضي، وإيجاد الحلول لها لا يعتبر سهلاً إطلاقاً”.

وتابع: “علينا تحليل المعطيات التي حصلنا عليها من جولة إسبانيا لتقييم كيفية التعامل مع الإطارات بشكلٍ أفضل“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.