فيرشتابن: فريق مرسيدس يستحق النجاح الذي يحققه

تابعونا على

أشاد سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن بمستوى أداء فريق مرسيدس في جائزة إسبانيا الكبرى، خامس جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وكان فريق مرسيدس قد أظهر تفوقاً مريحاً على كافة منافسيه في حلبة برشلونة الإسبانية، مع تحقيق لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس ثنائية المركزين الأول والثاني للمرة الخامسة لـ مرسيدس في 2019.

أما بالنسبة لـ فيرشتابن، فإن الهولندي كان أقرب المنافسين للأسهم الفضية مع إنهائه للسباق بالمركز الثالث وتفوقه على ثنائي فيراري.

اقرأ أيضاً: فريق ريد بُل يثق أنه كان أسرع من فيراري في إسبانيا

هذه الأفضلية لفريق مرسيدس، والتي يقابلها تراجع مستوى أداء فريق فيراري، دفعت العديد إلى الاعتقاد بأن المعركة على لقب السائقين ستكون محصورةً بـ هاميلتون وبوتاس فقط، ما أدى إلى وجود بعض الانطباع السلبي لدى المشجعين.

اقرأ أيضاً: فريق مرسيدس غير متخوف من فيراري وريد بُل

إلا أن فيرشتابن يعتقد بأن فريق مرسيدس يستحق هذا النجاح الذي يحققه، حيث قال: “كان سباقاً جيداً. كانت الانطلاقة فوضوية بعض الشيء لكننا ابتعدنا عن المشاكل، وكان ذلك إيجابياً نظراً لأنه كان بإمكاني التركيز في سباقي”.

وأضاف: “السباق بحد ذاته كان جيداً، ولكن فريق مرسيدس كان سريعاً جداً، والجميع كان يعلم ذلك وبالتالي أنا سعيدٌ بالصعود إلى منصة التتويج. كنا نعلم أن بإمكاننا التفوق على فيراري”.

وتابع: “لكن بالنسبة لـ مرسيدس، إنهم يستحقون هذه النجاحات التي يحققونها في الوقت الحالي، لأنهم يبذلون مجهوداً رائعاً”.

وأكمل: “علينا التركيز، بذل مجهود أكبر والمحافظة على وتيرة تطويرية عالية على مدار الموسم“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.