فريق فيراري يخسر وقتا ثمينا في كل منعطف

تابعونا على

كشف مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو بأن سيارة ‘أس أف 90’ تخسر وقتاً ثميناً في كل منعطف، مشيراً إلى نقاط ضعف السيارة في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق فيراري عانى على مدار الجولات الخمسة الأولى من الموسم الحالي في الفورمولا 1، مع عدم القدرة على مجاراة فريق مرسيدس الذي يظهر تفوقاً كبيراً في مستوى الأداء.

اقرأ أيضاً: هاميلتون يعتقد أن سيارة 2019 هي الأفضل في تاريخ مرسيدس

وفي حلبة برشلونة الإسبانية، التي استضافت خامس جولات الموسم نهاية الأسبوع الماضي، كانت معاناة فيراري واضحةً في المقطع الثالث من الحلبة، المليء بالمنعطفات البطيئة ومتوسطة السرعة.

اقرأ أيضاً: فريق ريد بُل يثق أنه كان أسرع من فيراري في إسبانيا

وأشار بينوتو إلى أن هذه هي نقطة ضعف فيراري في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن الفريق يخسر أداءً ووقتاً ثميناً عند كل منعطف، وذلك رغم الأفضلية التي تتمتع بها وحدة طاقة فيراري.

اقرأ أيضاً: فيراري: قد تكون هناك مشكلة في تصميم سيارة 2019

حيث قال بينوتو: “في الوقت الحالي، نحن نخسر وقتاً ثميناً في كافة المنعطفات، وليس في المقطع الثالث فقط”.

وأكمل: “نحن أبطأ في كل منعطف، والقسم الأمامي من السيارة ينزلق باستمرار. هذا أمرٌ غير مرتبط بالارتكازية فقط، وإنما علينا تحليل المعطيات لتحديد أسباب هذا التراجع الكبير في مستوى الأداء”.

وأضاف: لا بد لنا من معالجة هذه المشاكل، ولكن علينا اكتشاف التوازن امثالي للسيارة”.

وتابع: “نحن لا نملك الإجابات في الوقت الحالي، ولا نريد الحصول على خلاصات ونتائج مبكرة قد لا تكون دقيقةً وتحول دون إيجاد الحلول للمشاكل بأفضل طريقة ممكنة“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.