أريفابيني يؤكد دعمه لفريقه السابق فيراري

تابعونا على

أعرب المدير السابق لفريق فيراري ماوريزيو أريفابيني عن دعمه لفريقه في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

وكان فريق فيراري قد أعلن قبل انطلاق مجريات موسم 2019 عن استقالة ماوريزيو أريفابيني ورحيله عن صفوف الفريق، وترقية المدير التقني ماتيا بينوتو ليصبح مدير الفريق بديلاً عن أريفابيني.

اقرأ أيضاً: لا تلوموا السيطرة المطلقة لـ مرسيدس في موسم 2019

ومنذ ذلك الحين، لم تكن هناك أية تصريحات علنية من أريفابيني عن ما حصل أو عن مستوى أداء فريق فيراري في الوقت الحالي، في ظل الصعوبات التي يواجهها الفريق مع فوز مرسيدس بثنائية المركزين الأول والثاني في السباقات الخمسة الأول من الموسم وعدم قدرة فيراري على المنافسة بشكلٍ كبير مع إمكانية مواجهة الفريق لمشكلة في تصميم سيارة ‘أس أف 90’.

ولكن أريفابيني أدلى بتصريحاتٍ أثناء حديثه مع شبكة قنوات سكاي سبورتس الإيطالية، حيث قال: “كنت ملتزماً بتقديم أفضل ما لدي وكل ما بوسعي لفريق فيراري، وفي اللحظات الصعبة اخترتُ الصمت، وهو أمرٌ سيستمر اليوم”.


وأكمل: “في حال كان لا بد لي من إدلاء تعليقٍ، سيكون مطالبة الجميع بتقديم الدعم لفريق فيراري ولكافة أعضائه”.

وأضاف: “إذ أنني ظننتُ دوماً، حتى عندما كنت أعمل مع الفريق، أنه من السهل تقديم الدعم مع الفوز بالسباقات، ولكن تصبح المهمة أصعب بكثير في الأوقات الصعبة”.

وتابع: “لن أقول سوى ‘فورزا’، أنا أدعم فيراري بقلبي وعقلي، وآمل أن يقوم كافة المشجعين بالمثل. البطولة ما زالت في مراحلها المبكرة“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.