هورنر يعتقد أن ألقاب موسم 2019 حُسمت لـ مرسيدس

تابعونا على

يعتقد مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر أن ألقاب موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1 قد حُسمت، منذ الآن، لمصلحة فريق مرسيدس. 

إذ يتمتع فريق مرسيدس في الوقت الحالي بأفضل بداية لأي فريقٍ في تاريخ الفورمولا 1، مع الفوز بثنائية المركزين الأول والثاني في السباقات الخمسة الأولى من الموسم على التوالي.

اقرأ أيضاً: فريق مرسيدس غير متخوف من فيراري أو ريد بُل

هذا الأمر أدى إلى وجود أفضلية مريحة لـ مرسيدس على بقية المنافسين في ترتيب بطولتي العالم للسائقين والصانعين. وفي ظل عدم قدرة فيراري أو ريد بُل على إنهاء سيطرة مرسيدس على مدار السباقات الخمسة الأولى، فإن هورنر يعتقد بأن الألقاب حُسمت للأسهم الفضية.

اقرأ أيضاً: هاميلتون يعتقد أن سيارة 2019 هي الأفضل في تاريخ مرسيدس


حيث قال هورنر: “أعتقد أن ألقاب الموسم الحالي حُسمت بشكلٍ أو بآخر لمصلحة فريق مرسيدس. يمكننا ملاحظة، بعد خمسة سباقات في موسم 2019، أنهم سجلوا ثلاث نقاط أقل من أكبر عدد ممكن من النقاط”.

وأكمل: “الموسم يبقى طويلاً جداً، وعلينا التركيز في كل سباق بشكل منفصل. مستوى تأديتهم سمح لهم التمتع بسيطرةٍ مطلقة. أشك بإمكانية فوز فريق مرسيدس بـ 21 سباق. لا شيء مستحيل، ولكن هذا الإنجاز سيكون غير مسبوق ومذهل في كافة الجوانب”.

وأضاف: “لكن في نهاية المطاف، يمكن لأي فريقٍ أن يُهزَم في الفورمولا 1، إذ أن الأمر الأساسي هو العمل الجماعي نظراً لأن هذه الفرق هي الأضخم في العالم”.

وتابع: “فريق مرسيدس يمر في فترةٍ إيجابية ومثالية بالنسبة له، ولكن هذه النجاحات لن تدوم إلى الأبد. هدفنا ضمان الحصول على كافة الأدوات المتاحة لمنافستهم على مدار السنوات المقبلة“. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.