فورمولا 1: فريق هاس تحدث مع سائقَيه بعد احتدام المنافسة

تابعونا على

أكد مدير فريق هاس غانثر ستاينر أنه تحدث مع سائقيه بعد احتدام المنافسة بينهما في سباق جائزة إسبانيا الكبرى، خامس جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1.

ويعتبر سباق برشلونة هو الأنجح لفريق هاس في موسم 2019 حتى الآن، مع تسجيل كيفن ماغنوسن ورومان غروجان لنقاطٍ في المركزين السابع والعاشر تباعاً، ما أدى إلى تقدم الفريق إلى المركز السادس في ترتيب بطولة العالم للصانعين.

إلا أن السباق لم يكن بهذه البساطة بالنسبة للفريق الأميركي، نظراً لأنه كانت هناك منافسة محتدمة بين ماغنوسن وغروجان أثناء السباق، وكان الثنائي على وشك الاحتكاك ببعضهما البعض.

ستاينر كشف أنه تحدث مع سائقيه لتصفية الأجواء بعد المعركة خصوصاً وأن احتكاك الثنائي وخسارة النقاط يعتبر مكلفاً جداً بالنسبة لفريق هاس في ظل المعركة المحتدمة في متوسط الترتيب.

حيث قال ستاينر: ”التحدث مع السائقين بعد انتهاء السباق لم يكن صعباً. تحدثت معهما سويةً، وأردت تصفية الأجواء بالكامل. هذا ما قمنا به، وكافة الأمور على ما يرام“.


وأكمل: ”أخبرتهم بأنني لن أشاهد الحادثة مراراً وتكراراً لتحميل أحد السائقين مسؤولية ما حصل، ولكن علينا التعلم من هذه الحادثة والمضي قدماً. كنا محظوظين في نهاية المطاف، وإن خسرنا بعض النقاط. إذ أن السيارتَين اجتازتا خط النهاية ضمن مراكز النقاط وهذا جيد“.

وأضاف: ”هناك علاقة جيدة بينهما، ولم أكن أرغب بأن تتدهور هذه العلاقة ولذلك أردت التحدث معهما على الفور بعد انتهاء السباق لضمان عدم انزعاجهما من بعضهما البعض“.

وتابع: ”هل يمكنني أن أعدكم بأن ما حصل لن يتكرر في المستقبل؟ لا. لكننا قمنا بتصفية الأجواء، ومثل هذه الأمور تحصل في السباقات“.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.