تجارب صعبة وغير مثمرة لـ فيراري وفيتيل في موناكو

تابعونا على

أكد سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل أن تجارب الخميس من جائزة موناكو الكبرى سادس جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1 كانت صعبةً وغير مثمرةٍ. 

وكان فيتيل يتوقع أن تكون جولة موناكو صعبةً بالنسبة لفريق فيراري، في ظل معاناة الفريق مع سيارة ‘أس أف 90’، في المنعطفات البطيئة ومتوسطة السرعة على وجه الخصوص.

تحليل: أبرز ما ينتظرنا في سباق جائزة موناكو الكبرى

ومع نهاية حصتي التجارب الأولى والثانية في مونتي كارلو، لم يتمكن فريق فيراري من تهديد حظوظ ثنائي مرسيدس، كما أن ماكس فيرشتابن شعر بارتياحٍ أكبر مع سيارة ريد بُل الخاصة به قبل مواجهته لمشكلةٍ أدت إلى تأخره في التجارب الثانية.

تقرير حصة التجارب الثانية: هاميلتون يفرض سيطرته أمام بوتاس

وبعد نهاية التجارب قال فيتيل: “اختبرنا العديد من الأمور، وهي لم تعمل كما كنا نرغب، وبالتالي هذا اليوم لم يكن مثمراً كثيراً بالنسبة لنا”.

وأكمل: “عانينا بعض الشيء، ونفتقر للسرعة مقارنةً مع مرسيدس، كما أننا نعاني في التعامل مع الإطارات في المجال المثالي من درجات الحرارة ولا بد لنا من بذل مجهود كبير. نفتقر للأداء في مختلف الجوانب في هذه الحلبة، وهذا أمرٌ لا نفضّل مواجهته في هذه الحلبة”.

وأضاف: “إذ من الضروري التمتع بالقدرة على التنبؤ باستجابة السيارة وبالتالي التعامل معها بثقةٍ عبر المنعطفات. ستصبح الأمور أفضل بعض الشيء في الحصة التأهيلية”.

وتابع: “لدينا بعض الوقت لتحليل المعطيات وتحديد نقاط الضعف، ولكن من المؤكد أن هذا اليوم كان صعباً بالنسبة لنا. ثقتي بالسيارة ليست على مستوى عالي حتى الآن”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.